كود فيسس

كود فيسس | رمز الكود (AFM5H) | خصم 50% + توصيل

يقدم لك كود فيسس أكثر من ٥٠% خصم على أي منتج يقع الاختيار عليه من داخل موقع وجوه الالكتروني، وهذا لفترة محدودة فاستغل العرض الأن.  

AFM5H

ما أجمل الحياة حينما تستقبلها بوجه باسم! وليبقي ثغرك باسما دائما لا بد أن تسعد كلما نظرت لنفسك في المرآة؛ وليتم الأمر على أحسن وجه يلزمك استخدام كود فيسس الذي يُكلل أفضل منتجات التجميل والعناية على الإطلاق، وكن على علم أن جمال الملمح ليس مهما لتصبح جميلا، ولكن الاعتناء بالبشرة والجسم يجعلك فاتنا وليس جميلا فقط، وباستعمال منتجات العناية اليومية بالجلد ونضارته وإشراقه ستظهر أصغر من عمرك، وأجمل مما هم بسنك.  

يمكن أن تقابل امرأة مرة واحدة في حياتك وتظل تتذكرها طيلة عمرك؛ وهذا لحسن اقتنائها لعطرها الشخصي الذي يعبر عنها، ويمر على الأنوف حافرا إياها في الذاكرة، وتعد مجموعة عطور جون بول غوتييه أفخم العطور النسائية على الإطلاق؛ فهي مزيح من الروائح النادرة، مع العناية بالتعبئة الجيدة لها والحفظ الممتاز؛ يخرج عطر لا يقاوم، ولا يُنسى مهما مرت الأيام، وتُكلَل تلك المجموعة ب كوبونات خصم وجوه القوية.  

كود فيسس يتوج أجود منتجات العناية بالشعر  

الشعر هو تاج المرأة وأساس جمالها الآخذ، وتُولي السيدات الشعر اهتماما كبيرا وتبذل الغالي والنفيس مقابل الحصول على منتجات تعتني به وتوفر له الحماية المطلوبة، وقد أُطلق كود فيسس على أبرز وأشهر منتجات العناية بالشعر وأهمها كانت مجموعة كيراستاس المميزة المكونة من خمس قطع، كل قطعة تكمل عمل الأخرى؛ لتمنحكم في النهاية شعر صحي خالٍ من العيوب، يُسعد ناظريه. 

أول قطعة في مجموعة كيراستاس هو الشامبو الذي يقوم بتغذية بوصيلات الشعر ومن ثم يقوم بحماية الخصل من التساقط وهو مزين ب الرمز الترويجي وجوه الفعال، وثاني منتج هو الماسك المرطب الذي يقضي تماما على الهيشان ويمنح للشعر مظهر صحي لامع، وأما الثالث فهو يقوم بإصلاح التلف الناتج عن استخدام الحرارة والصبغات الكيماوية باستمرار وبدون اعتدال، والرابع هو زيت بخلاصة جزيئات الذهب التي تخترق خصلات الشعر وتقضي على التقصف وتعالجه من جذوره، والأخير هو السيروم المخصص لإعادة الحيوية والنضارة للشعر.

وفي النهاية نرى أن تلك المجموعة  المكللة بـ قسيمة خصم وجوه كافية وأكثر من كافية لعلاج كل مشاكل الشعر، ولن يلزمك شراء أي منتج آخر معها؛ كل ما عليك هو استخدامها كما هو موضح بالتعليمات وستجد النتيجة المرجوة في أقل من أسبوعين. 

هدايا مجانية من متجر وجوه  

يحرص متجر وجوه على توفير خصومات جزيلة وهدايا مجانية بجوار منتجاته المميزة وقوية التأثير؛ ليزيد من ثقة من المتسوقين فيه ويقوي من الأواصر التي تجمعهم، وإليكم أهم تلك الهدايا: 

-عند التسوق بقيمة ٥٩٩ ر.س وتفعيل كود فيسس يحصل المتسوق على بطاقة هدايا بقيمة ٢٠٠ ر.س يهادي بها من يشاء. 

– عندما تزيد مشترياتك عن ١٩٩ ر.س يتم إرسال عينات مجانية مصغرة لمنتجات غير الموجودة في الطلبية. 

– عند تحميل التطبيق يربح المتسوق خصم وجوه الإضافي بقيمة ١٥% الذى يوفره له كوبون خصم وجوه تويتر الفعال. 

– في حالة التسوق بقيمة ٦٩٩ ر.س يُرسل المتجر ٦ منتجات كهدايا منهم أربعة مصغرين و٢ بالحجم العادي.  

العبوات المصغرة في وجوه  

واحدة من بنود سياسة وجوه في التعامل مع المتسوقين هي إرسال هدايا مجانية بحجم صغير للعملاء ولا سيما إذا كانوا متسوقين جُدد، وللحصول عليهم يجب تفعيل كود فيسس عند التسوق، والهدف الأول من تلك الهدايا وهي زيادة شغف المتسوق بالشراء، وإعطاءه الفرصة لتجربة بعض المنتجات بالمجان تماما.  

هل يمكنني التسوق من منتجات ماركة معينة؟

بالطبع يمكنك ذلك؛ كل ما عليك هو كتابة اسم الماركة وستظهر لك المنتجات الخاصة بها.

ماذا أفعل عندما يتم خصم مبلغ الطلب من حسابي البنكي دون تأكيد الطلب؟

في هذه الحالة قم بمراجعة خدمة العملاء في البنك الخاص ببطاقتك، وأبلغهم بالمشكلة.

ماذا أفعل عندما أقوم بتأكيد الطلب دون تفعيل كود الخصم؟

قم بإلغاءه وإعادتة الطلب من جديد لتستفيد من الخصم المطروح.

هل تتوفر خدمة عملاء وجوه ٢٤ ساعة؟

تتواجد خدمة عملاء وجوه لخدمة من الاثنين إلى الأحد من التاسعة صباحا للتاسعة مساء.

هل بإمكاني تتبع طلبي؟

نعم، عن طريق الدخول على صفحة الطلبيات والنقر على تتبع طلبي وستظهر لك كل التفاصيل.