قسيمة خصم وجوه

قسيمة خصم وجوه | رمز الكوبون (AFM5H) | خصم 30% الآن

اشتري أفضل منتجات العناية والتجميل من موقع فيسس واحصل على خصم كبير يخفض لك التكلفة بنسبة 30% عبر قسيمة خصم وجوه الفعالة.

AFM5H

اشتري أجود منتجات التجميل والعناية بالبشرة من العلامة التجارية فيسس بأرخص سعر يحافظ على ميزانيتك، فإننا نحمل لكِ قسيمة خصم وجوه لتتسوقي من خلالها جميع منتجاتك من موقع فيسس بأفضل الأسعار الممكنة، انسخي فقط الرمز الترويجي وجوه وستحصلين على جميع مشترياتك بأقل تكلفة.

كيف تفعل قسيمة خصم وجوه؟

حتى تستخدم قسيمة خصم وجوه عليك بنسخ الرمز الترويجي الخاص بها، حيث إنك سترى رمز مكتوب من عدة أحرف وأرقام قليلة قم بالنقر عليه مرة واحدة وستكتمل عملية النسخ بنجاح، ومن ثم الصق هذا الرمز داخل أيقونة التفعيل المخصصة، وبعد ذلك اضغط فقط على زر فعل الكوبون، وتلقائيًا سيتم تفعيل قسيمة موقع وجوه الخاصة بك على طلب الشراء وتلاحظ فرق التخفيض من التكلفة الأصلية.

عروض فيسس على تشكيلة العناية بالبشرة:

نعلم أنك لا يمكن أن تستغني عن بعض منتجات العناية بالبشرة مثل غسول الوجه وكريمات الترطيب والتفتيح وكريمات الحماية من أشعة الشمس وغيرها من المستلزمات الطبية الخاصة بالعناية الشخصية، ولذلك نراعي ميزانيتك ونقدم لك أقوى خصم وجوه فعال على تشكيلة كبيرة من منتجات التجميل على موقع فيسس.

قومي فقط بتصفح قسم العروض الترويجية وستجدين أقوى باقة خصم على المنتجات التي تحتاجينها، وكذلك أيضًا يمكنك استخدام قسيمة خصم وجوه على أي منتجات تختارينها من فئة العناية بالبشرة وسيتم تفعيل الخصم عليها بنسبة كبيرة.

هل قسيمة خصم فيسس فعالة لفترة طويلة؟

نعم، يمكنك استخدام قسيمة خصم وجوه من الآن وحتى نهاية الشهر الجاري لتغتنم أقوى الخصومات على الأسعار.

هل يمكن إلغاء طلب الشراء بعد تأكيده على موقع فيسس؟

نعم، يحق لك إلغاء طلب الشراء بعد تأكيده إن لم ترغب باستلامه، ولكن يجب إبلاغ خدمة العملاء بطلبك قبل مرور 48 ساعة على وقت الانتهاء من عملية الشراء.

كيف يتم الدفع على موقع فيسس؟

يمكنك الدفع عن بعد إما من خلال بطاقات الائتمان التي من النوع الفيزا كارد والماستر كارد أو عبر نظام الباي بال أو بخدمة مدى، ويمكن الدفع نقدًا وقت التسليم أيضًا.