كود خصم موقع faces

كود خصم موقع faces | رمز الكود (AFM5H) | خصم 25% الآن

فعل الآن كود خصم موقع faces وتمتع بتخفيض يصل إلى 25% على جميع مستحضرات التجميل الأصلية من منصة وجوه الإلكترونية.

AFM5H

يقدم كود خصم موقع faces فرصة ذهبية للحصول على أقوى التخفيضات الموسمية الآن على منتجات تطبيق وجوه الإلكتروني؛ حيث يحظى عملاء المتجر الكرام بخصومات مميزة على جميع مستحضرات العناية والجمال الأصلية عند التسوق برفقة كود خصم وجوه الجديد لهذا العام.

لماذا يتخير المتسوقين متجر وجوه؟

1ـ يتهافت الملايين على الشراء من موقع وجوه الرسمي لا سيما النساء لما يقدمه من مزايا متنوعة، ومن أهمها كوبون تخفيض فيسز الذي يوفر الكثير من الأموال عند التسوق.

2ـ يدعم كود خصم وجوه العديد من مستلزمات الجمال التي تبرز أنوثة حواء مثل : مكياج العين، الشفاه، الوجه، الحواجب، الخدود، إلى جانب بعض الإكسسوارات مثل : العدسات اللاصقة، المرايا، الملاقط، الرموش.

3ـ متاح باستمرار عدد لا حصر له من كوبونات وجوه الحصرية على جميع السلع الأصلية، وتجدونها دومًا على موقعنا.

4ـ يطرح صرح وجوه تشكيلة من لوازم العناية الشخصية والعطور والعناية بالشعر والبشرة من أشهر الماركات العالمية.

5ـ يقدم موقع وجوه خدمة الشحن والتوصيل السريع للمنتجات كافة لجميع مناطق المملكة العربية السعودية وغيرها من دول الخليج العربي.

6ـ يتيح تطبيق فيسز إمكانية استبدال أو استرجاع المنتجات المفعل عليها كود خصم موقع faces بكل سهولة من خلال التواصل مع فريق الدعم الفني المتميز.

ما هي طرق الدفع والسداد في وجوه؟

غالبا ما يصاب العميل بالحيرة عند الانتهاء من خطوات التسوق بصحبة كود خصم موقع faces حول كيفية سداد القيمة المالية للمشتريات المختارة من منصة وجوه الإلكترونية، لذلك يقدم التطبيق أكثر من وسيلة لكي يرضي جميع العملاء ومنهم : الدفع من خلال بطاقة الفيزا كارت، تابي، تمارا، حساب أبل باي، بطاقة مدى، أميكس، بطاقة الماستر كارت.

ما سياسة شحن المنتجات المكللة بـ كود خصم موقع faces ؟

تعد خدمة الشحن والتوصيل السريع من أهم الخدمات التي يقدمها موقع وجوه لعملائه الكرام، لذلك يمكن الحصول على جميع الطلبات المكللة بـ كود خصم وجوه روز فان في خلال 24 ساعة، وهذا على مستوى جميع مناطق المملكة العربية السعودية، أما بالنسبة لخدمة الشحن والتوصيل العادي فهي متاحة أيضا، ولكن تصل الطلبات في فترات مختلفة حسب المنطقة التي يقطنها العميل مثل:

1ـ يتم التوصيل إلى جدة والرياض في فترة تتراوح ما بين يومين إلى 3 أيام.

2ـ يستغرق الشحن إلى المدينة ومكة والطائف فترة من 3 إلى 5 أيام.

3ـ أما عن الشحن إلى باقي مدن المملكة فيتم في مدة زمنية ما بين 5 إلى 7 أيام.

ما هي سياسة الاسترجاع والاستبدال في وجوه ؟

يمكنك تغيير المنتج الذي لا ترغب به بكل سهولة من خلال التواصل مع فريق الدعم الفني التابع لمتجر وجوه في خلال 7 أيام من تاريخ استلامه.

ما هي كيفية التواصل مع خدمة عملاء وجوه ؟

تستطيع الآن الاتصال على الرقم التالي : 8004358000 إذا كنت ترغب في تقديم أي سؤال أو استفسار لخدمة عملاء وجوه.

ما هي تكلفة الشحن والتوصيل عبر موقع وجوه ؟

يفرض متجر فيسز رسوم شحن قليلة على خدمة الشحن العادي وتقدر بـ 10 ريالات سعودية، أما التوصيل السريع فيتكلف حوالي 15 ريالا.

ما هي كيفية الحصول على الشحن المجاني من وجوه ؟

يمكنك الحصول على خدمة التوصيل المجاني تماما من خلال الشراء من تطبيق وجوه بأكثر من 299 ريالا سعوديا للشحن العادي، أو 499 ريالا للشحن السريع.