كود خصم وجوه روز فان

كود خصم وجوه روز فان | رمز الكود (AFM5H) | خصم 25% الآن

فعل كود خصم وجوه روز فان الآن وتمتع بتخفيض يصل إلى 25% على مستحضرات التجميل الأصلية ولوازم العناية والعطور.

AFM5H

كود خصم وجوه روز فان هو الفرصة المثالية لمتابعي مودل روز للحصول على أحدث التخفيضات على جميع مستحضرات التجميل التي تتهافت عليها النساء من كل حدب وصوب، حيث يطرح موقع وجوه الإلكتروني كود خصم فيسس الفعال من أجل توفير الكثير من النفقات أثناء جولة التسوق الممتعة.

ما هي كيفية التسوق مع كود خصم وجوه روز فان ؟

إذا كنت تريد الشراء من متجر وجوه والتمتع بأقوى تخفيضات فيسس الثرية قم بتتبع الخطوات التالية :

1ـ زر الموقع الرسمي الخاص بوجوه أو حمل تطبيق وجوه الإلكتروني على هاتفك الجوال، بعدها يمكنك إنشاء حساب رسمي خاص بك لكي تتجول بين الأقسام كيفما شئت.

2ـ ابحث عن اكواد خصم وجوه المتنوعة وتخير كود خصم وجوه روز فان من بينها لكي تقوم بتفعيله على طلباتك المستقبلية من المتجر.

3ـ قم بنسخ كود خصم وجوه فعال وتوجه لاختيار المنتجات المفضلة من أقسام التطبيق مثل : العطور، لوازم العناية بالشعر، لوازم العناية بالبشرة، المكياج، العطور المنزلية.

4ـ اضغط على المنتج الذي ترغب في ابتياعه لعرض المزيد من التفاصيل والمواصفات الخاصة به، ومن ثم قم بإضافته إلى عربة الشراء.

5ـ بعد التحقق من مشترياتك قم بإلصاق الكود داخل الخانة المخصصة له حتى تستطيع التمتع بنسبة الخصم المنتظرة.

6ـ والآن أدخل بياناتك الشخصية وتخير طريقتي الدفع والشحن التي تفضلهما من أجل إتمام العملية بنجاح، ومن ثم قم بالضغط على زر تأكيد الطلب، بعدها سوف تصلك رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف النقال لتتعرف على موعد وصول الشحنة.

من هي مودل روز ؟

تعد مودل روز واحدة من أشهر المودلز في العالم العربي، اسمها الحقيقي هو روان أبو زيد، ولدت في دولة المملكة العربية السعودية، وأصبحت في الآونة الأخيرة مودل للمنتجات التجميلية للعديد من العلامات التجارية العالمية ومن بينها ماركة وجوه الشهيرة، لذلك يحظى متابعيها بأحدث التخفيضات المنبثقة عند تفعيل كود خصم وجوه روز فان خلال الشراء من المتجر.

ما هي سياسة الشحن والتوصيل عبر موقع وجوه ؟

يتم توصيل المنتجات المفعل عليها أحد اكواد وجوه المثمرة إلى منزل العميل في جميع مدن المملكة العربية السعودية من خلال الشحن العادي أو السريع على حسب رغبتك عزيزي المتسوق، فيمكنك الحصول على شحنتك في اليوم نفسه أو اليوم التالي إذا اخترت خدمة الشحن السريع، أما إذا قمت باختيار الشحن العادي فيصلك الطلب في فترة تتراوح ما بين يومين إلى 3 أيام في جدة والرياض، ومن 3 إلى 5 أيام في مكة والمدينة والطائف.

هل يتم الشحن إلى مدن أخرى داخل السعودية ؟

بالطبع نعم، يتم التوصيل إلى باقي مدن المملكة في خلال فترة تتراوح ما بين 5 إلى 7 أيام عمل مثل : تبوك، الدمام، الخبر، أبها.

ما هي سياسة الاسترجاع والاستبدال في وجوه ؟

يقدم متجر وجوه سياسة استرجاع واستبدال مميزة للعملاء الكرام، فإذا كنت تريد استرجاع أو استبدال المنتج قم بالتواصل مع خدمة العملاء في خلال 7 أيام من تاريخ استلامك للطلب.

ما هي وسائل الدفع والسداد في وجوه ؟

يمكنك الاختيار الآن من إحدى الطرق التالية من أجل سداد الأموال إلى صرح وجوه الإلكتروني مثل : الفيزا كارت، أمريكان اكسبريس، الماستر كارت، تابي، تمارا، مدى.

ما هي كيفية التواصل مع خدمة عملاء وجوه ؟

يمكنك الاتصال بخدمة عملاء فيسس عبر الرقم التالي : 8004358000.