كوبون خصم وجوه 10

كوبون خصم وجوه 10 | الرمز (AFM5H) | وفر المال! + شحن

في ظل ارتفاع الأسعار قد تحتاج إلى كوبون خصم وجوه 10 % عند شراء الهدايا من قسم العطور ومنتجات التجميل لكي تقدمها لزوجتك الحبيبة.

AFM5H

كوبون خصم وجوه 10 %” يا له من فرصة رائعة يمكن أن نستغلها في شراء ما يروق لنا من منتجات عالم العطور والجمال، فهو أداة مثالية تمكننا من توفير المال عند التسوق من متجر وجوه، وهذا الرمز الرائع ليس بمفرده بل يرافقه حزمة من كوبونات خصم وجوه الفعالة التي بدونها سنضطر إلى دفع مبالغ تفوق ميزانيتنا، لذا ينبغي لنا استخدامها خلال أي جولة شراء عبر الموقع.

فعل كوبون خصم وجوه 10  واستمتع بتخفيضات رائعة

العطور ومنتجات العناية بالبشرة والجسم ليست من الرفاهيات التي يمكن الاستغناء عنها بل هي من الأغراض الأساسية التي ينبغي لنا انتقاؤها بعناية فائقة حتى نحافظ على نضارتنا وجاذبيتنا طوال الوقت، وحتى نتمكن من شراء السلع الأصلية منها سنحتاج إلى مبلغ كبير إلى حد ما إلا في حالة واحدة فقط وهو امتلاكنا لـ كود خصم وجوه 50 الذي يمنحنا إياها بنصف الثمن، وبالتالي سنوفر المال الذي يمكنه أن نستغله في شراء المعطرات المنزلية المرفقة بـ كوبون خصم وجوه 10 % الجديد.

عالجي شعركِ مع منتجات وجوه الطبيعية

قد تشعرين بالإحباط الشديد عندما تستخدمين العديد من المنتجات التي من المفترض أن تعالج مشكلة التلف والتساقط التي يعاني منها شعركِ لكن دون جدوى، وقد تفقدين الثقة في كل الماركات الأخرى التي تدعي أن منتجاتها تحل هذه المشكلات، لكن من المؤكد أن ثقتكِ ستتجدد رويدًا رويدا عند استخدام تركيبات وشامبوهات وبلاسم الشعر التي تحتوي على عناصر طبيعية 100% تعمل على تغذية البصيلات وتقويتها، وهذه المنتجات الرائعة متوفرة على موقع وجوه الآن بأسعار تنافسية غير مسبوقة بفضل تتويجها بـ قسيمة خصم وجوه الحصرية التي تفوق نسبة التخفيض من خلالها  كوبون خصم وجوه 10 %.

كيفية الاستفادة من بطاقات هدايا وجوه الجديدة

حين تصل قيمة فاتورتك الشرائية عبر موقع وجوه إلى 599 ريالًا يمكنك الحصول على بطاقة هدايا بقيمة 200 ريال، مما يمنحك فرصة تسوق المزيد من المنتجات وتوفير المال، ولكي تحقق أقصى استفادة ممكنة من بطاقات هدايا وجوه التي تم طرحها تزامنًا مع إصدار كوبون خصم وجوه 10  % اتبع التعليمات التالية:

1- ابحث عن بطاقة الهدايا على موقع وجوه الرسمي.

2- قم باقتنائها في الحال كي تستفيد من القيمة الممنوحة من خلالها، واعلم أن هذه البطاقة تسري على كافة المنتجات المتوفرة بالمتجر دون استثناء.

معلومات عن خدمة استرجاع المشتريات عبر موقع وجوه

يرجى من أي عميل يرغب في إعادة المنتجات التي سبق له واشتراها من متجر وجوه أن يتواصل مع فريق خدمة الزبائن خلال 7 أيام فقط من استلامه إياها، مع العلم أنه من الضروري أن تكون هذه السلع ما زالت على هيئتها الأصلية ومغلفة بطريقة جيدة، مع مراعاة ألا تكون المرتجعات مدرجة ضمن العروض الترويجية التي يقدمها المتجر من خلال أكواد خصم وجوه الحصرية، ولا تنطبق خدمة الإرجاع على مستحضرات التجميل وأدوات المكياج.

ما هي خيارات الشحن التي يوفرها متجر وجوه؟

تتوفر خدمة التوصيل خلال 24 ساعة لبعض المدن الرئيسة بالسعودية مثل الرياض وجدة، وأيضًا خدمة الشحن العادية التي تضمن وصول الطلبات خلال أيام قليلة.

هل يفرض المتجر تكاليف مرتفعة مقابل خدمة التوصيل؟

لا، حيث يدفع العميل 10 ريالات فقط عند استلام الطلبات التي تقل قيمتها عن 299 ريالًا، في حين يحصل على خدمة توصيل مجانية إن زادت عن هذا الحد.

ما هي المعلومات الشخصية التي يحتاجها المتجر؟

يجب على العميل تدوين اسمه وسنه ومحل إقامته بالإضافة إلى بريديه الإلكتروني أو رقم هاتفه الجوال.

ما هو أحدث رمز ترويجي طرحه المتجر؟

منذ أيام طرح الموقع كود خصم وجوه 10% الفعال الذي يمكن للجميع الاستفادة منه خلال هذا الشهر.