كوبون وجوه

كوبون وجوه | الكوبون (AFM5H) | وفر 250 ريال + شحن

في متجر وجوه يستطيع العميل إستخدام كوبون وجوه أكثر من مرة في أكثر من عملية شراء، و ذلك من أجل الإستفادة بمزيد من الخصومات و التخفيضات.

AFM5H

كوبون وجوه

يعتبر الوجه من الأشياء الهامة التي يجب أن نعطيها إهتماما بالغا حتى يصبح نضر دائما، و إستخدام كوبون وجوه وغيره من كوبونات وجوه سيساعدك في شراء المواد التي تلزم لهذا الأمر بأسعار مميزة، كالمستلزمات العناية و كريمات التفتيح و بعض المستحضرات التي تستخدم في علاج مشاكل كثيرة قد تصيب الوجه و تجعله غير صحي، لذلك قومي بزيارة موقع وجوه لتشاهدي بنفسك المنتجات التي تستخدم لعلاج مشاكل الوجه و البشرة بشكل عام.

كوبون خصم وجوه

يحاول متجر وجوه أن يرضي كلا الجنسين الرجال و النساء، فكما يوفر كوبون خصم خاص بمنتجات النساء داخل المتجر، فهو يقدم أيضا كوبون وجوه الخاص بمستلزمات العناية بالبشرة الخاصة بالرجال، من أجل شراء السلع الخاصة بهم بدون غلاء في الأسعار.

ما هي أهم المنتجات الرجالية التي يسمح بشرائها باستخدام كوبون وجوه؟

يستطيع الرجل أيضا أن يشتري بعض المنتجات التي تساعده على العناية ببشرته خصوصاً بعد الحلاقة، فكما يتوفر على موقع وجوه بعض الأنواع من معجون الحلاقة الذي يحتوي على مواد طبيعية لتجعل عملية الحلاقة أسهل و ألطف على البشرة.

فيتوفر أيضا داخل المتجر غسول وجه رجالي و بعض المرطبات التي تمتنع ظهور الحبوب و البثور السوداء عقب الحلاقة، و تستطيع إستخدام كوبون وجوه للحصول عل خصومات عند شراء تلك المنتجات و التي ستجدها في قسم خاص بالرجال موجود على موقع وجوه.

أكواد خصم وجوه

كثير منا يقوم مستلزمات العناية بالبشرة بإستخدام قسيمة وجوه او كود وجوه و لا يعرف ما هي المكونات التي تحتوي عليها هذه المستحضرات و هل ستكون مناسبة لبشرته أم لا، لذلك يجب عليك التعرف على مكونات كل سلعة تقومي بشرائها جيدا، و قد أتاح موقع وجوه معلومات كثيرة عن كل منتج معروض على موقعه يمكن لك الإطلاع عليها.

ما هي أهم مكونات منتجات العناية بالبشرة المدعومة بكود وجوه؟

في هذه الفقرة سوف نعرض لك مجموعة المكونات التي تحتوي عليها مستلزمات العناية بالبشرة المتوفرة على موقع وجوه و بعض فوائدها، و قد يحتوي المنتج الذي ستقومين بشرائه على عنصر أو إثنين من العناصر التي سنذكرها و التي تتمثل في:

1- فيتامين سي: يعتبر هذا الفيتامين هو أحد العناصر المضادة للأكسدة و الذي يساعد في إحياء نضارة البشرة من جديد و تعزيز نسبة الكولاجين الموجود بها.

2- حمض الهيالورونيك: و هو أحد الأحماض التي تساعد في مكافحة الشيخوخة و يملأ فراغات البشرة التي نتجت عن حب الشباب و يعطي ترطيب مكثف للبشرة الجافة.

3- الكولاجين: تتميز بعض المنتجات الموجودة على موقع وجوه بإحتوائها على مادة الكولاجين و الذي يحارب علامات التقدم في السن و يجدد خلايا البشرة و يمنحها قوة و مرونة و لمعان أكثر.

قسائم شراء موقع وجوه

على موقع وجوه تجد كثير من قسائم الشراء التي يتيحها المتجر لعملائه، و هذا إلي جانب كوبون وجوه فبذلك يكون أمام العميل خيارين إما أن يستخدم قسيمة الشراء و ذلك في حالة شرائه لعدد قليل من السلع يناسب قيمة القسيمة، و إما أن يقوم بإستخدام الكوبون إذا زادت تكلفة منتجاتك عن قيمة هذه القسيمة.

هل هناك أنواع لقسائم الشراء التي يطرحها موقع وجوه؟

بالتأكيد، فيقدم موقع وجوه نوعين من  قسائم تخفيضات وجوه ، الأولى تسمى بقسيمة التخفيض و التي تستخدم في تخفيض سعر السلع، أما الثانية فهي قسيمة الشراء المجاني و التي يستخدمها العميل في الحصول على منتجات العناية بالبشرة المراد شرائها بشكل مجاني.