وجوه كود خصم

وجوه كود خصم | رمز الكود (AFM5H) | خصم 60% + توصيل

اغتنم الفرصة واحصل على وجوه كود خصم الذي يوفر لك نسبة خصومات عالية لا تقل عن 60% على كامل فاتورة مشترياتك من موقع وجوه.

AFM5H

عادة ما تتأثر البشرة بالعديد من العوامل المختلفة مثل الظروف المناخية القاسية أو بالحالة المزاجية السيئة للفرد، وبالتالي تبدأ في الشحوب والبهتان ويظهر عليها بعض التغيرات المزعجة، لذا ننصح الجميع بسرعة الحصول على وجوه كود خصم الفعال حتى يتسنى لكم شراء منتجات العناية بالبشرة بجودة عالية وبأسعار تنافسية بسيطة.

عن طريق كوبونات خصم وجوه ستتمكنون من اقتناء أفضل منتجات الروتين اليومي ذات العلامات التجارية المرموقة بمبالغ زهيدة جدًا وفي إمكانية الجميع، وذلك نظرًا لأنها توفر لكم خصومات سخية تصل إلى 60% على جميع مشترياتكم من الموقع، فلا تجعلوا فرصة توفير الأموال تضيع من بين يديكم وسارعوا بالشراء الآن.

وجوه كود خصم 2022 الحصري

تُعد منصة وجوه واحدة من أهم وأفضل المنصات التسويقية الخاصة بالجمال على المواقع الساحة الإلكترونية، والذي يهتم بعرض منتجات العناية بالبشرة والجمال ومستحضرات التجميل والعطور المختلفة من أبرز الماركات التجارية المعروفة عالميًا لتلبية احتياجات الأذواق المختلفة.

يوفر متجر وجوه تشكيلة متنوعة وحصرية من منتجات الجمال والعناية الشخصية الخاص بالسيدات والرجال، وبذلك يكون وجوه دليلك الأفضل لشراء السلع الخاصة بالجسم والبشرة والمنتجات العطرية من أهم البراندات العالمية وبأسعار بسيطة جدًا وفي حدود الميزانية نظرًا لوجود وجوه كود خصم الرائج.

لماذا يُعد متجر وجوه الأفضل ؟

لا شك أن موقع وجوه من أكثر المتاجر التسويقية شهرة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، ولعل السبب في ذلك يرجع لحرصه الشديد على تقديم باقة لعملائه من الخدمات الفريدة من نوعها التي تُسهل لهم عملية التسوق بشكل أفضل، ومن أبرز تلك الخدمات ما يلي:-

1 ) طرح أكواد خصم وجوه

يطمح وجوه لخلق روح جديدة عند التسوق مليئة بالشغف والمغامرة، لذا اهتم بطرح  كود الخصم من وجوه الذي عن طريق الاستعانة به سيتمكن المتسوق من توفير خصومات لا تقل عن 60%، وهذا بالإضافة إلى إمكانية حصوله على خدمة التوصيل مجانًا في حال تجاوزت فاتورته 500 ريال.

2 ) خصومات وجوه على أهم البراندات

هل خطر على بالك يومًا أنك قادر على شراء منتجات من ماركات عالمية مثل باتشولوجي باكو ورابان بانوج وبرادا براديس دي سنس وبربري وبنكي غوت وغيرهم الكثير بأسعار في حدود إمكانيتك؟ بالتأكيد أصبح ذلك بإمكانك الآن نظرا لطرح المتجر الكثير من العروض والخصومات التي تتراوح ما بين 20 إلى 40%، وهذا بالإضافة إلى وجود وجوه كود خصم الفعال.

هل يوجد خدمة استرجاع وتبديل داخل متجر وجوه ؟

نعم؛ لأن الموقع يهتم براحتك قام بتوفير سياسة خاصة بالاسترجاع والتبديل للمنتجات التي قمت بشرائها ولم تنل على إعجابك أو وجدت بها عيبًا، وسيتم تحويل أموالك كاملة بعد خصم مصاريف الشحن إلى  قسيمة وجوه  لتستفيد منها في المرات القادمة عند التسوق، ولكن تتوقف تلك العملية على بعض الشروط وهي:-

1 – أن تحتفظ بالغلاف الأصلي للمنتج ولا تلحق به أي ضرر.

2 – التواصل مع خدمة العملاء في غضون 7 أيام من الشراء.

3 – أن يكون المنتج تالف أو غير مطابق للمواصفات.

4- لا يمكن إعادة المنتجات التي تخضع لـ وجوه كود خصم الحصري.

كيف يمكنني إنشاء حساب على وجوه ؟

بإمكانك إنشاء حساب خاص بك على الموقع عن طريق تفعيل بياناتك الشخصية بدقة وإتباع المعلومات التي سوف تظهر أمامك.

ما أهمية إنشاء حساب على وجوه ؟

يُساعدك إنشاء حساب على وجوه على الاستفادة بالعروض الترويجية بشكل أفضل والاستمتاع بالحصول على أكواد الخصم فور نزولها.

ماذا أفعل إذا نسيت كلمة السر ؟

لا داعي للقلق ففي حال نسيت كلمة السر يمكنك استردادها عن طريق التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء.

كيف أتمكن من التواصل مع أحد العاملين في خدمة العملاء؟

يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء عن طريق الاتصال برقم 800965664 من الأحد إلى السبت من  الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة الـ 9 مساءً.