تخفيضات وجوه

تخفيضات وجوه | الكوبون (AFM5H) | وفر 250 ريال + شحن

عليك استغلال تخفيضات وجوه على اكمل وجه ممكن ولا تجعلها تفلت من بين يديك لانها وصلت الى 250 ريال،بهذا تتمكن من شراء ما يروق لك من عطور بسعر بخس

AFM5H

تخفيضات وجوه

تخفيضات وجوه هي تخفيضات موسمية مميزة  يقوم بها متجر وجوه , وهو متجر التجميل  الأشهر في الشرق الأوسط والذي يتواجد في عدد من الدول العربية كالسعودية والإمارات ومصر , فإذا كنتي سيدتي من محبي المكياج الجديد والمميز من الماركات العالمية الشهيرة كل ما عليك هو الذهاب الى متجر وجوه للحصول على ما تريدين والاستفادة من خصومات وجوه المميزة  .

مميزات متجر وجوه

1- متجر وجوه هو أكبر متجر خاص بأدوات التجميل  في الشرق الأوسط والخليج العربي يضم العديد من الماركات العالمية أنستازيا وبينيفت وجيفنشي و غيرها من الماركات الغير متوفرة بسهولة في أماكن أخرى.

2- متجر وجوه يحتوي على منتجات التجميل التي تناسب جميع الاذواق

3- الاسعار متفاوتة في وجوه ومناسبة لجميع الفئات بناءأً على الماركة التي ستختارها في متجر وجوه يضم منتجات الدرق ستور كمبيلين ولوريال باريس وكذلك منتجات الهاي اند

4- يضم المتجر أيضا سلسلة من أهم وأشهر العطور النسائية والرجالية من مختلف الماركات كالعطور الفرنسية والعود وغيرها الكثير

5- يحتوي متجر وجوه أيضا على منتجات البشرة الخاصة بالنساء والرجال بالإضافة إلى منتجات وأدوات الاستحمام واكسسوارت الشعر المكللة بـ رمز خصم وجوه الفعال.

6- يقدم المتجر عينات مجانية مع كل عملية شحن تقومين بها من خلال الموقع.

7- متجر وجوه هو خيارك الأفضل للهدايا النسائية حيث يحتوي المتجر على عدد من المنتجات التجميلية والعطور المقدمة في صورة علب هدايا سواء كانت من العطور والمكياج ومنتجات البشرة.

8- متجر وجوه يبيع فقط منتجات التجميل الاصلية وهو متجر مضمون يمكنك الوثوق به.

9- خصومات وجوه مستمرة على مدار العام وتزداد في المناسبات كعيد الأم والجمعة البيضاء والسوداء والأعياد الرسمية السنوية

10- تتوفر أكواد خصم وجوه وهي أكواد مضمونة 100% يمكنك تطبيقها خلال عملية الشراء.

خدمة الشحن والتوصيل

يتيح متجر وجوه خدمة الشحن والتوصيل من خلال موقعهم الالكتروني  ويتم تسليم الطلبات في خلال حد أقصى 3- 5 أيام عمل في المدن الرئيسية غير شاملة لعطلة نهاية الأسبوع أو الأجازات الرسمية .

للحصول على خدمة الشحن كل ما عليك بعد اختيار المنتجات التجميلية التي ترغبين بها , الذهاب إلى سلة المشتريات وتأكيد طلبك ومن ثم كتابة عنوانك بالتفصيل والذي يشمل المدينة التي تقيمين بها والشارع والعمارة ورقم الطابق والشقة, وذلك حتى يتسنى لهم الوصول إليك , وسعر خدمة الشحن هو سعر موحد خاص بكل دولة.

خدمة الشحن المجانية بإمكانك الحصول عليها إذا تعدى اجمال فاتورتك مبلغاً معيناً خاص بكل دولة فمثلا في كل من  دولة الإمارات العربية المتحدة  والمملكة العربية السعودية يجب أن تتجاوز الفاتورة مبلغ  250 درهم أو ريال , أما بالنسبة لجمهورية مصر العربية فخاصية الشحن المجاني ستحصلين عليها إذا تجاوزت فاتورتك الـ 699 جنيه مصري

طرق الدفع في موقع وجوه

بإمكانك الدفع من خلال بطاقتك الائتمانية كالفيزا كارد أو الماستر كارد, وإذا اخترت الدفع نقدا عند الاستلام سيتم فرض رسوم إضافية خاصة بكل دولة مثلا في مصر تقدر الرسوم بـ 25 جنيها ولا تنسي تطبيق كوبونات وجوه  او أكواد خصم وجوه قبل اتمام عملية الدفع لتحظى بمزيد من الخصم على طلبيتك .

خدمة عملاء وجوه

في حال لم تصلك المنتجات التي طلبتها من خلال الموقع بإمكانك التواصل مع خدمة عملاء وجوه  بواسطة رقمهم الخاص في مواعيد عملهم من الأحد إلى السبت من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 8 مساء بتوقيت بلد إقامتك, ويمكنك إرسال رسالة عبر بريدهم الالكتروني أيضا , أو التواصل عبر تطبيق واتساب على الرقم الخاص بهم.

ويقوم الموقع أيضا بإرسال نشرات الكترونية خاصة بأحدث تخفيضات وجوه و خصومات وجوه عبر البريد الالكتروني الخاص بك والمسجل لديهم.