محل وجوه في حراء الدولي

محل وجوه في حراء الدولي | خصومات 30% و أكثر

الآن أصبح في إمكانك أن تستمتع في محل وجوه في حراء الدولي حتى تحصل على الخصومات التي تصل إلى 30% و أكثر لكي تتمكن من التسوق بمنتهى السهولة

AFM5H

إن كنت تبحثين عن محل وجوه في حراء الدولي فأنت في المكان المناسب ، في هذا المقال سوف نرشدك إلى المحل لكي تتمكني من إيجاده سريعا ، لكن قبل ذلك لنحدد مكان سوق الحراء الدولي الذي يعد أول مركز تجاري تم إنشاؤه في جدة ، و الذي كان السباق في الجمع بين فكرة التسوق و الترفيه و الأكل في مكان واحد بهدف لإرضاء جميع الفئات و الزبائن الذين يترددون على المول .

يقع مول حراء الدولي على مساحة 112 م و يضم 350 متجر متنوع ، و كما ذكرنا تتنوع هذه المتاجر بين المحلات التجارية و الماركات العالمية و المطاعم و الكافيهات أيضا ليكون المول شاملا لكل ما قد يحتاج إليه الزبون ، سواء النساء أو الرجال أو حتى الأطفال حيث يوفر لهم مجموعة كبيرة من الألعاب و الملاهي الممتعة .

يوفر محل وجوه حراء الدولي مساحة لركن أكثر من 4000 سيارة ، كما أن عدد زوار المول يتجاوز عشرين ألف زيارة في اليوم الواحد .

أوقات عمل سوق حراء الدولي

يفتح سوق حراء و يبدأ من العاشرة حتي الثنية عشرا منتصف الليل و هذه المواعيد تكون يوميا ما عدا الجمعه تبدأ من الثالثة ، فإذا كنت تبحث عن اماكن ترفيهية في جدة فيمكنك زيارة السوق في تلك الأوقات و بالتأكيد ستجد محل وجوه في سوق حراء الدولي .

و يقع المول في طريق المدينة المنورة، النعيم، جدة 23526، ويمكنك الاتصال على رقم +966126541654.

محل وجوه

ستجدين كل ما تحتاجين في محل وجوه حراء الدولي ، حيث أن وجوه يقدم لك كل ما يخص العطور ، المكياج ، العناية ، فرش و أدوات المكياج ، بالإضافة إلى أشهر الماركات العالمية ، تسوقي من وجوه و اجمعي النقاط  ثم استبدليها بهدايا قيمة ، زوري محل وجوه في حراء الدولي في فروع وجوه جدة و استمتعي بالتخفيضات التي تصل إلى 40 % بالنسبة لبعض الماركات العالمية ، و 15 % بالنسبة لجميع المنتجات ما عدا منتجات ديور ، ميك اب فور ايفر ، اوكسيتان و غوتشي ، من الممكن أيضا أن تحصلي على هدايا عند شرائك منتجات من محل وجوه ، حيث أن وجوه يقدم لكل من يشتري منتجات العناية بالبشرة و يتجاوز 500 ريال سعودي هدية رائعة ، و هي عبارة عن حقيبة بالإضافة إلى أربع منتجات من الحجم الصغير من سيشيدو ، كما يمكنك أن تحصلي على مبخرة فاخرة عند شرائك ب 350 درهم فما فوق .

مزايا التعامل مع موقع وجوه

لا تقتصر محلات وجوه على المنتجات أو المستحضرات النسائية بل تقدم مجموعة فخمة من المستحضرات التي تعنى بالرجال أيضا  ، و تتنوع هذه المنتجات بين العطور ، الحلاقة ، العناية بالجسم ، بالإضافة إلى مستحضرات العناية بالشعر و الوجه ، و الكثير من الماركات العالمية . يمكنك أن تجد كل هذا في مكان واحد فقط سارع قبل نفاذ عروض الخصم .

 محلات وجوه من بين أشهر المحلات التي تقدم عروضا فريدة و تخفيضات وجوه كثيرة حول العديد من المنتجات ، بالإضافة إلى ذلك فإنها تقدم هدايا قيمة لزبنائها ، في وجوه ستجد كل ما تبحث عنه و أكثر ، تسوق من وجوه و احصل على هدايا قيمة لك و لأحبابك ، سارع قبل نفاذ العرض و احصل على هديتك .