كود خصم faces

كود خصم faces | الكود (AFM5H) | توصيل مجاني + 30% خصم

من الأن لن تشعري بغلاء أسعار منتجات العناية بالبشرة و الجسم التي نشهدها في الفترة الحالية، و ذلك نتيجة إستخدامك كود خصم faces 30% بإستمرار.

AFM5H

يبحث المتسوق عبر الإنترنت دائما عن العروض و الخصومات التي تقدمها المتاجر، و يتوفر الأن كود خصم faces و الذي يقدمه متجر وجوه لكل المتسوقين، لكي يستطيعوا شراء كل ما يحتاجون إليه من عطور و منتجات تجميلية و مستلزمات للعناية بالجسم بأقل الأسعار الممكنة بفضل وجود اكواد وجوه الفعالة.

عروض و خصومات متجر وجوه

يسعى كل متجر الأن إلى جذب أعداد غفيرة من العملاء للشراء من خلاله، و ذلك عن طريق حرصه الدائم على توفير عروض و خصومات كبيرة عند عرض منتجاته، و من أهم التخفيضات التي يمكن الحصول عليها في هذه الفترة هي تخفيضات موقع وجوه .

عروض قيمة على جميع منتجات قسم المكياج بوجوه:

في قسم المكياج على موقع وجوه تجدي باليتات مكياج خاصة بالعيون و الوجه من ماركات عالمية مختلفة، و يحتوي أيضا على أنواع مستحضرات تجميل خاصة بالوجه مثل: كريمات الأساس و بودرة الوجه و خافي العيوب و أحمر الخدود و الهايلايتر.

كما يتوفر أيضا المكياج الخاص بالعيون كمحدد العيون و الحواجب و أنواع من الماسكرا التي تستخدم لتكثيف الرموش و كذلك ظلال العيون بألوان مختلفة، و يتوفر على كل هذه السلع عروض مذهلة بالإضافة إلى أنه يمكن إستخدام كوبون faces عند شرائها أيضا.

كود خصم موقع وجوه

من بين الأقسام التي يمكن إستخدام كود خصم موقع وجوه فيها هو قسم الرجال، فالرجال أيضا نصيب من المنتجات المعروضة على موقع وجوه، و يضم هذا القسم عدد كبير من السلع لذلك تم تقسيمها إلى مجموعة من الفئات و التي سنتعرف عليها في الفقرة التالية.

ما هي السلع التي تخص الرجال و يمكن شرائها بأكواد وجوه؟

كما ذكرنا لكم أن “قسم الرجال” في متجر وجوه يتم تقسيمه إلى عدة فئات و هي:

1- العطور: ففي هذه الفئة يجد تشكيلة متنوعة من ماركات العطور الرجالية.

2- منتجات الإستحمام: و تضم هذه الفئة الجل الخاص بالإستحمام و صابون الوجه بأنواع مختلفة، بالإضافة إلى أنواع أخرى من مزيل العرق.

3- الإكسسوارات: و هنا يستطيع أن يجد الرجل الأدوات الخاصة بتصفيف الشعر و فرش و ماكينات الحلاقة، و يستطيع الرجل إضافة كود خصم faces داخل المكان الخاص بـ تخفيضات موقع وجوه عند الشراء ليحصل على خصم في قيمة هذه المشتريات.

كوبون خصم متجر وجوه

من ضمن المميزات التي تجعل العملاء يقبلون على إستخدام وسائل التخفيض التي يقدمها موقع وجوه سواء كانت كوبون أو كود خصم faces هو أنها سهلة الإستخدام، فبإجراء واحد فقط تستطيع التقليل من قيمة فاتورة مشتريات إلى الثلث أو الربع حسب نسبة الخصم الخاصة بالكوبون.

ما هي مدة توصيل المنتجات المشتراه بإستخدام كوبونات وجوه؟

يتم تحديد مدة الشحن و التوصيل على حسب البلد أو الدولة المراد التوصيل إليها، ففي كل من المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة تتراوح هذه المدة ما بين يومين إلى خمسة أيام حسب مكان تواجدك، و تزيد هذه المدة قليلا إذا كان التوصيل خارج هذه الدول.

و إذا كنت تريد شحن الطلبية الخاصة بك بشكل سريع، فموقع وجوه يتيح لعملائه هذه الميزة، حيث يمكن توصيل السلع إلي في خلال يوم واحد فقط مقابل خمسة عشر ريال سعودي فقط، كما يمكن تخفيض هذه القيمة بمجرد إستخدام كود خصم faces الخاص بالشحن.

أما بالنسبة للشحن مجاني فطريقة الحصول عليه سهلة و بسيطة، و ذلك عن طريق كتابة رمز خصم وجوه  او رمز كود وجوه للشحن المجاني في المكان المخصص له.