كود خصم وجوه 50 ريال

كود خصم وجوه 50 ريال | الرمز (AFM5H) | وفر المال! + شحن مجاني

فعل الآن كود خصم وجوه 50 ريال وتمتع بتخفيضات حصرية على جميع مستحضرات التجميل الأصلية 100% من موقع وجوه.

AFM5H

للحصول على إطلالة مشرقة وبراقة نقدم إليك كود خصم وجوه 50 ريال الفعال الذي يوفر لك الكثير من المال عند ابتياع أجود أنواع مستلزمات العناية والجمال، حيث تطلق منصة وجوه الإلكترونية الآن فرصة حصرية لجميع المتسوقين من خلال استخدام كود خصم وجوه قبل إتمام عملية الشراء للتمتع بأقوى عروض الخصم.

ما هي الفئات المدعومة بـ كود خصم وجوه 50 ريال ؟

يدعم كود وجوه عدد لا حصر له من الفئات التي يتهافت عليها العملاء من كل مكان في العالم، ونعرض لكم هذه الأقسام من خلال النقاط التالية :

1ـ العطور : يحفل موقع وجوه بباقة من أفخم أنواع العطور الرجالية والنسائية الأوروبية، مع مجموعة أخرى من العطور الشرقية والعود، بالإضافة إلى عطور الشعر والعطور المتخصصة المفعل عليها رمز تخفيض وجوه الجديد.

2ـ العناية بالبشرة : هنا يوجد كل ما يلزمك سيدتي للاعتناء ببشرتك والحفاظ على نضارتها وحيويتها مع مرطبات وجوه الليلية والنهارية، إلى جانب منظفات الوجه من المقشرات والتونر والغسول ومزيل المكياج، وحتى علاجات البشرة من كريمات الهالات السوداء، الأقنعة والسيروم وغيرها.

3ـ العناية بالشعر : يزخر هذا القسم بتشكيلة من الشامبو والبلسم ورذاذ الشعر، بالإضافة إلى علاجات طبيعية لجميع مشكلات الشعر كمشكلة التساقط أو الجفاف أو التلف، وذلك من خلال أجود أنواع السيروم والزيوت والماسكات، كما يوجد مجموعة من أدوات ومعدات تصفيف الشعر التي تعينك على الاهتمام بمظهره الجذاب.

4ـ المكياج : أما عن ركن مستحضرات التجميل فهو الركن المفضل لحواء، الذي يفيض بالكثير من مكياج الوجه والعيون والشفاه المكلل بـ كود خصم وجوه 50 ريال ، مع مجموعة من العدسات اللاصقة والأظافر والرموش وما إلى ذلك.

5ـ العناية بالجسم : يتوفر هنا عدد من لوازم العناية بالجسم مثل : الشاور جل، مزيل العرق، المرطبات، المقشرات.

6ـ عطور المنزل : يوفر متجر وجوه أيضا باقة من معطرات الجو والشموع المعطرة وبخاخ الغرفة.

الماركات العالمية في وجوه

يعد أهم ما يميز موقع وجوه الإلكتروني هو انتماء جميع المنتجات السالف ذكرها إلى أشهر العلامات التجارية على الإطلاق مما يضمن جودتها وأصليتها، بالإضافة إلى دعم كوبون وجوه لجميع هذه الماركات، ومن أشهر العلامات التجارية التي يحفل بها صرح وجوه الإلكتروني : ديور، توم فورد، شانيل، جورجيو أرماني، جيوفانشي.

حمل الآن تطبيق وجوه الإلكتروني

أطلق متجر وجوه في الآونة الأخيرة تطبيقا إلكترونيا للهواتف الذكية لكي يعرض من خلاله جميع منتجات وجوه السالف ذكرها، كما يطرح هذا التطبيق المميز جميع الخصومات التي يحملها كود خصم وجوه 50 ريال و كود خصم وجوه جديد وغيرهم، ويمكنك تحميله الآن من خلال جوجل بلاي أو آب ستور بكل سهولة.

ما هي كيفية الحصول على الشحن المجاني من وجوه ؟

يمكنك الحصول على خدمة الشحن والتوصيل المجاني من موقع وجوه من خلال الشراء بأكثر من 299 ريال سعودي.

ما هي كيفية التواصل مع خدمة عملاء وجوه ؟

يمكنك التواصل الآن مع فريق خدمة عملاء وجوه لطرح أي أسئلة أو استفسارات عاجلة من خلال الاتصال على الرقم التالي : 8004358000.

هل يمكنني تقسيط الأموال لموقع وجوه ؟

نعم، يسمح موقع وجوه بتقسيط أموال المنتجات من خلال الدفع عبر تابي أو تمارا.

ما هي وسائل الدفع والسداد في وجوه ؟

يمكنك دفع قيمة مشترياتك إلى متجر وجوه من خلال : الفيزا كارت، الباي بال، الماستر كارت، الدفع النقدي.