كود خصم وجوه 25

كود خصم وجوه 25 | الرمز (AFM5H) | تخفيض 150 ريال

وفري أموالك المدفوعة في صالونات التجميل كل يوم واشتري كل المنتجات التجميلية من موقع فيسس بأسعار اقتصادية مع كود خصم وجوه 25.

AFM5H

الأكثر من أن تكون المرأة أنيقة وجذابة أن تكون قيمة في ذاتها، على قدر عال من الثقة والذكاء والجمال، ولأجل الجمال نقدم لكِ كود خصم وجوه 25 ليكن دليلك القوي لشراء كل منتجات التجميل ومنتجات العناية الشخصية على موقع وجوه بأقل الأموال، فإن كان ثراء الرجل في وسامته فإن ثراء المرأة في رقة ملامحها، فاخضعي ل كود خصم وجوه هذه المرة وستعيشين أجمل الأوقات برفقته.

تسوقي منتجات الجمال بأقل ثمن مع كود خصم وجوه 25:

لتصل المرأة إلى غاية الجمال السحري في هذه الظروف التي قلبت كل المقاييس وشتت كيان كل امرأة عربية تريد أن تظهر بأجمل وأبهى صورة ممكنة نقدم الكود الفعال الذي سيساعد كل فتاة على شراء كماليات الأناقة والجمال من موقع فيسس بأبسط الأسعار الممكنة ألا وهو كود خصم وجوه 25 ، فإننا نعلم أن لذة المرأة الكبرى هي التزين والتجمل بأفضل المساحيق ومنتجات التجميل أمام المرآة، والحل الوحيد الذي سيساعدها على ذلك هو كود الخصم وجوه الذي سيكلل طلبها بخصم 25%.

فمن اليوم على المرأة أن تقلع عن عاداتها السلبية بخصوص اللجوء إلى مراكز التجميل الباهظة وأن تستغنى عن المنتجات التقليدية التي لا تقدم أي فائدة جمالية، فعلى المرأة أن تستغل قسيمة وجوه الحصرية السارية على منتجات وجوه الأصلية وتقتني منها كل مستلزماتها الشخصية نظير أقل الأسعار.

تخفيضات حتى 70% على عطور فيسس:

زيادة على كود خصم وجوه 25 الفعال على كل شيء في موقع فيسس نزيدك علمًا ب خصم وجوه الساري على العطور الرجالية والنسائية بنسبة تصل إلى 70% لتجدد نشاطك وتقم بزيارة الموقع الإلكتروني الآن وتكتشف أحدث الزجاجات العطرية التي تبرز شخصيتك بأسعار زهيدة للغاية، فلا تفوت الفرصة لعلها لا تأتيك مرة ثانية وانتهز أقوى الخصومات التي ستحقق هدفك وتوفر لك المال.

سياسة استرجاع المنتجات على موقع فيسس:

لقد وفر موقع فيسس سياسة استرجاع مرنة للمنتجات ليجعل رحلتك الشرائية ممتعة وسهلة على شبكة الإنترنت، وهذه هي السياسة الخاصة بالموقع عند إرجاع أي منتج تم شراؤه باستخدام كود خصم وجوه 25 أو أي كود خصم آخر:

1- يجب أن تتم عملية استرجاع المنتجات المدعومة بـ خصومات وجوه  الى موقع وجوه قبل انتهاء المدة المحددة وهي 7 أيام فقط من تاريخ الاستلام مع إبراز الفاتورة الأصلية.

2- يجب ألا تكون المنتجات مستعملة وأن تكون محكمة الغلق وفي غلافها الأصلي.

3- الاحتفاظ بكل الملصقات والمرفقات الخاصة بالمنتجات المراد إرجاعها.

4- في حالة الاسترجاع الكلي سيتم إبلاغ شركة الشحن باستلام المنتجات منك وفور تأكيد المستودع على استلام الطلب سيتم استرداد الأموال إليك.

5- في حالة تم الدفع عن طريق بطاقات السحب والائتمان سيقوم الموقع بإرجاع المبلغ إلى نفس حساب البطاقة المستعملة.

6- تستغرق عملية استرداد الأموال حوالي 10 أيام لتظهر في حسابك من جديد.

هل من الآمن الشراء على موقع وجوه؟

نعم، فإن موقع وجوه يستخدم طريقة تشفير بأعلى المقاييس للحفاظ على بيانات ومعلومات عملائه، لذلك لا يمكن الاطلاع على بياناتك من أي جهة أخرى.

ما هي طريقة السداد على موقع فيسس؟

السداد على موقع وجوه يتم بأكثر من وسيلة، فيمكن أن يسدد العميل قيمة طلبه عبر بطاقة الفيزا كارد أو الماستر كارد أو أميكس أو خدمة مدى أو حساب الأبل باي.

هل يمكنني تعديل معلوماتي على موقع وجوه؟

نعم، من خلال الدخول على حسابك ستتمكن من إجراء أي تغيير أو تعديل على معلومات طلبك بنفسك، أو يمكن الاستعانة بخدمة العملاء في تنفيذ ذلك.

كيف أتواصل مع خدمة عملاء موقع وجوه؟

من خلال الاتصال المباشر برقم خدمة العملاء وهو 0020224800598 أو إرسال رسالة على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالموقع.