كود خصم وجوه روز

كود خصم وجوه روز | الكود (AFM5H) | توصيل مجاني + 30% خصم

يحتاج الافراد الى استخدام الخصومات بشكل دائم ليتمكنوا من شراء كل المستلزمات التى تنقصهم، لذا فان متجر وجوه وفر لعملائه كود خصم وجوه روز 30 %.

AFM5H

كود خصم وجوه روز :

كود خصم وجوه روز قم بنسخه الآن لاستخدامه عند التسوق من وجوه، فيقدم وجوه افضل مستحضرات التجميل وافخم العطور المتميزة بأسعار لا مثيل لها، يمكنك اقتنائها عند استخدام احد الاكواد التي يقدمها باستمرار للعملاء مما يجعل من عملية الطلب عبر الموقع غير مكلفة، ويقدم وجوه العديد من المزايا الاضافية الاخرى على تجربة التسوق من خلاله.

ويمكن ان تتمتع من وجوه بتجربة تسوق فريدة بفضل مزاياه التي لا تنتهي، والتي تبدأ منذ بدأ عملية التسوق مثل التخفيضات والخصومات من خلال كود خصم وجوه روز وحتى بعد انتهاء الشراء مثل الارجاع المجاني وخدمة تتبع الطلب وغيرها العديد من الخدمات التي تسهل عملية التسوق من وجوه.

خدمات وجوه عند الطلب من خلاله :

من الخدمات التي تجعل عملية الطلب من وجوه اكثر متعة، هو توفيره الآتي :

١-التوصيل المجاني على الطلبات الاكثر من 250ريال سعودي، فخدمة الشحن والتوصيل من وجوه غير مكلفة على الاطلاق خاصة عند استخدام كود خصم وجوه روز اثناء الطلب، وتتميز الخدمة ايضا بالسرعة في الوصول والامان على الطلبات.

٢- الارجاع المجاني على الطلبات التي تصلك غير متطابقة مع المواصفات، فتسوق من وجوه بكل أريحية وقم بإرجاع المنتجات التي لا تناسبك بكل سلاسة من وجوه.

٣- دفع متعدد وآمن على بطاقاتك، فيمكنك استخدام الوسيلة التي تريحك في الدفع مع لصق كوبون خصم وجوه روز في الخانة المخصصة له، للحصول على أقوى الخصومات على عملية الطلب.

٤- تجدد دائم في المنتجات الموجودة لدى اقسام وجوه، فقم بالاشتراك في النشرة البريدية او تابع وجوه عبر وسائل التواصل التي يتوافر من خلالها لتكن اول من يتعرف على الإصدارات الجديدة والفعاليات في المتجر.

٥- عينات مجانية مع جميع الطلبات، فاطلب افضل المنتجات من وجوه وتمتع بالتخفيضات الرائعة عبر كوبون موقع وجوه لتحصل على عملية طلب لن تكلفك الكثير.

كن على تواصل دائم مع وجوه :

يقدم وجوه خدمة تواصل مع العملاء متميزة جدا متوافرة من ال 9  صباحا وحتى ال 9 مساءا يمكنك سؤالها عن اي شيء يخص عملية التسوق، وتتواصل مع خدمة عملاء وجوه عبر الهاتف او البريد الإلكتروني او من خلال الواتس اب، لتحصل على المساعدة بالطريقة الاكثر راحة بالنسبة إليك.

وتساعدك خدمة العملاء من وجوه في التمتع بخصم 10% من خلال كود خصم وجوه 10 وغيره من كوبونات وجوه ، وايضا تعرفك على مكان طلبيتك ويمكنك التواصل معها لإرجاع الطلب، كما تكون في انتظار استفسارك بخصوص اي من المنتجات حتى قبل الشراء، لتقدم خدمة متكاملة منذ بدأ الطلب وحتى الانتهاء.

اقسام وجوه الشاملة :

متجر وجوه هو الأول من فئته في تقديم منتجات بهذا التميز تساعدك في الحصول على الإطلالة، ف العطور ومنتجات التجميل لدى وجوه لا غنى عنها لإكمال اطلالتك، لذا قم بنسخ وجوه كوبون خصم وانطلق في اكتشاف اقسام وجوه الشاملة والتي يتوفر بها اي شيء تريده في عالم الجمال والتجميل.

فعند تصفح قسم العطور تجد به العطور النسائية والعطور الرجالية والعود والمجموعات المتخصصة وغيرها من العطور الفخمة، وتحصل من قسم المكياج على مكياج الوجه والعيون والشفاه والاسبرايوالاكسسوارات والاظافر والهدايا، وقسم العناية بالبشرة المتكامل تجد به مستحضرات تنظيف البشرة والروتين وغيرها الكثير مما يحافظ على إطلالتك متألقة.

وعن قسم الرجال فيوجد به ايضا العطور ومستلزمات العناية بالشعر والجسم وغيرها الكثير مما يلزم اناقة الرجل، ويتوفر خصم خاص على هذه الاقسام تحصل عليه من خلال رمز خصم وجوه او كود خصم وجوه روز، كما يشمل الخصم القسم الخاص بالماركات العالمية.