كود خصم وجوه الكويت

كود خصم وجوه الكويت | الكود (AFM5H) | توصيل مجاني + 30% خصم

AFM5H

عطور بروائح آخاذة نفاذة لا تُقاوم يقدمها موقع وجوه لك عزيزي العميل، يمكنك شراؤها بأقل سعر عند تفعيل كود خصم وجوه الكويت عليها، فبمتجر وجوه يتوفر لك خيارات من أفضل العلامات التجارية الخاصة بالعطور كديور وسان لوران وغوتشي، يمكن شراء أي سلعة بسعر مبسط عند تفعيل كوبون خصم وجوه عليها، هيا اترك بصمتك في أي مكان تذهب إليه من خلال عطرك سيدي.

قسيمة شراء وجوه على المكياج:-

هيا اكتشفي أحدث صيحات المكياج من وجوه عزيزتي واحصلي على إطلالة متألقة، دللي بشرتكِ بمنتجات العناية بالبشرة الفعالة التي يضمها الموقع وفعلي عليها قسيمة شراء وجوه ، احصلي على أحمر شفاه ستاي أول داي السائل مجانًا عند تسوقكِ أيٍ من منتجات ستيلا، فلدى متجر وجوه مجموعة واسعة من المنتجات نضمن لكِ العثور على كل ما تحتاجينه لبشرتكِ من داخله وبأفضل سعر.

تألقي دومًا مع فيسز عزيزتي وقومي بالتسوق من وجوه والاختيار من بين أفضل السلع التي يعرضها لكِ، من كريمات وكونسيلر ومستحضرات تجميل أخرى كأحمر الشفاه ومكياج العينين والحواجب والبرايمر، قومي بإدخال كود خصم وجوه الكويت على جميع المستلزمات التجميلية التي سوف تقومين بشرائها من موقع وجوه لتحصلي على  خصم وجوه قيّم على طلبيتك.

برومو كود وجوه على العطور:-

حان الآن الوقت لاختيار العطر المفضل لكم الذي يناسبكم ويمثل شخصيتكم، قوموا بإدخال برومو كود وجوه على العطر الذي تقتانونه من الموقع للحصول عليه بأقل سعر، اختاروا الآن من بين التشكيلات المختلفة التي يضمها الموقع ذات البراندات المشهورة، احصلوا على خصومات تساعدكم في شراء جميع ما تحتاجونه لا طالما تتسوقون من متجر وجوه.

شعوركم وأجسادكم يمكن وضع زيوت عطرية عليها مختلفة بروائح متعددة عند شرائكم منتجات مميزة من موقع وجوه، طبقوا رمز كود وجوه  او كود خصم وجوه الكويت على جميع عملياتكم الشرائية وبعد ذلك حددوا وسيلة الدفع التي تناسبكم، واعلموا أنه عند اختياركم لخدمة الدفع عند استلام المنتج سوف تقومون بدفع حوالي ١ دينارًا كويتيًا كرسم إضافي مقابل التمتع بهذه الخدمة.

كيفية إنشاء حساب للتسوق من موقع وجوه:-

١-قم بتدوين اسمك وتاريخ ميلادك وبريدك الإلكتروني وكلمة مرور.

٢-قم بالموافقة على ” الشروط والأحكام ” و ” سياسة الخصوصية “.

٣-يمكنك إدخال المعلومات الإضافية لحسابك بما في ذلك معلومات الشحن وعنوان إيصال الفواتير.

بمجرد الانتهاء من خطوة تسجيل حساب على موقع وجوه، يمكنك متابعة طلبك الحالي ومعلومات عن طلباتك السابقة، كما يمكنك التحكم والتغيير بحسابك كما تشاء عزيزي، وتفعيل كود خصم وجوه الكويت على أي سلعة تقوم بشرائها من المتجر.

احصلي عزيزتي على كود خصم وجوه الكويت الآن وتسوقي بأقل التكاليف من داخل الموقع.

ماذا أفعل إذا لم تصلني المشتريات التي طلبتها؟

 في هذه الحالة يُرجى التواصل مع خدمة عملاء موقع وجوه عبر البريد الإلكتروني care.kw@faces.com، أو من خلال مراستلهم على تطبيق الواتس آب على 22979036.

هل من الآمن الشراء عبر الإنترنت من وجوه؟

نعم عزيزتي الجميلة فإن موقع وجوه يستخدم سياسة حماية مشفرة بواسطة أقوى التقنيات التكنولوجية، تلك التي تعمل على تشفير بياناتك كالاسم ومعلومات بطاقتكِ الائتمانية.

ماذا سيحدث في حال فاتني موعد استلام طلبيتي من وجوه؟

في حال عدم تواجد أحد عند التسليم بالإمكان الاتفاق على موعد تسليم جديد والحصول على معلومات إضافية من خدمة الزبائن.

كم من الأيام تستغرق عملية توصيل المنتجات من وجوه؟

يتم توصيل الطلبيات لجميع أنحاء الكويت فيما بين ٣ إلى ٥ أيام، ويكون الشحن مجاني للطلبيات التي تتعدى قيمتها ٢٠ دينارًا كويتيًا، بينما التي تقل عن هذا القدر يتم دفع ٢ دينارًا كويتيًا عليها.