كود خصم وجوه السعودية

كود خصم وجوه السعودية | رمز الكوبون (AFM5H) | خصم 25% الآن

تستطيعي الآن شراء كافة منتجاتك التجميلة من أي مدينة داخل السعودية بأقل الإسعار عند إستخدامك كود خصم وجوه السعودية الحصري المتاح بنسبة 25%. 

AFM5H

يعتقد أن سر جاذبية المرأة يكمن في جمالها، لذلك فقد آتينا لك برمز كود خصم وجوه السعودية الذي سيسمحك لك بشراء كل منتجات التجميل التي ستزيد من جاذبيتك بالأسعار المعقولة، و إذا كانت بشرتك تحتاج إلى مواد و مستحضرات علاجية فمتجر وجوه سيوفرها لك هي الأخرى بتكلفة مخفضة، و بذلك سيكون كود خصم وجوه هو الداعم لك للحفاظ على جمالك و جاذبيتك طوال الوقت و ذلك عن طريق توفير السلع التي تخص هذا الغرض بأسعار المخفضة.

كود خصم وجوه السعودية لشراء كل ما يخفي عيوب البشرة:

و واحدة من أساسيات وضع المكياج بطريقة إحترافية هي إخفاء العيوب الظاهرة على البشرة و التي قد تتمثل في الهالات السوداء أسفل العينين و النمش و البقع داكنة اللون و غيرها، لذلك فيوفر لك موقع وجوه ثلاثة خيارات يمكن لك من خلالهما إخفاء عيوب البشرة، و هذه الخيارات هي:

1- بودرة الوجه: حيث يوفر المتجر للسيدات درجات لون مختلفة من بودرة الوجه و التي يمكنها إخفاء عيوب البشرة، و هي أول منتج تستطيعين شرائه بواسطة كود خصم وجوه السعودية الذي نتحدث عنه.

2- كريمات الأساس أو الفونديشن: و هي أحد الخيارات أيضا التي يمكنها إخفاء عيوب البشرة و هي أفضل حل لأصحاب البشرة الجافة.

3- كريمات bb: كما يوفر المتجر كود فيسس لخصم 25% على كريمات bb التي تستخدم لإخفاء عيوب البشرة و تعتبر أحد المنتجات التي لا تسبب أثار جانبية للبشرة.

خصومات وجوه تصل إلي 25 % على أكثر أنواع العطور مبيعا:

و لا شك أن عدد كبير من الماركات العالمية الآن أصبحت تقوم بإنتاج العطور، و لكن هناك عدد من السيدات يفضلن إستخدام ماركات معينة لذلك فهذه الماركات تحقق نسبة مبيعات عالية، و من هنا يستطيع المتجر أن يعرف أنها من الأنواع التي تحظى بإقبال من السيدات فيقوم المتجر بدعمها بنسبة من خصومات وجوه للتقليل من سعرها و هذا الأمر يسعد كثير من المشترين لهذه الماركات.

و لعل أولى ماركات العطور الأكثر مبيعا في متجر وجوه و يتم دعمها بالتخفيضات هي إيف سان لوران و التي تنتج أفخم أنواع العطور النسائية، و كذلك ماركة ديور و جورجو أرماني و غوتشي و لانكوم و غيرها من الماركات التي أصبح للمرأة فرصة لشرائها بإستخدام كود خصم وجوه السعودية  الآن.

منتجات وجوه للعناية بجميع أنواع البشرة:

و جميع السيدات بالتأكيد تدرك الآن أن بشرتهن تختلف من واحدة لأخرى، و كل منهن لها المنتجات التي تخصها، لذلك فعلى موقع وجوه يمكن أن تجدي منتجات صالحة لكل أنواع البشرة بما في ذلك الدهنية و المختلطة و الجافة، و جميع هذه المستحضرات يمكن أن نشتريها بإستخدام كود خصم وجوه السعودية أو غيره.

متى تعمل خدمة عملاء وجوه؟

يعمل فريق خدمة عملاء وجوه خمسة أيام في الإسبوع من الإثنين إلي الجمعة و إثني عشر ساعة في اليوم.

ما هي أقسام متجر وجوه؟

يوجد على موقع وجوه أقسام كاملة خاصة بالعطور و بالمكياج و كذلك مستحضرات العناية بالبشرة للسيدات.

كيف أحصل على شحن مجاني من موقع وجوه؟

كل ما على العميل هو شراء منتجات و سلع تجميلية بقيمة تزيد عن 300 ريال سعودي ليستفيد بشحن مجاني.

هل جميع منتجات وجوه أصلية؟

نعم المعروضات على موقع وجوه بلا إستثناء هي عبارة عن منتجات أصلية تخص عالم تجميل المرأة و العناية ببشرتها.