كود خصم وجوه أول طلب

كود خصم وجوه أول طلب | رمز الكوبون (AFM5H) | خصم 50% الان

احصل الآن علي كود خصم وجوه أول طلب و تمتع بتخفيض قد يصل إلي 50% علي أجود مستحضرات التجميل الأصلية مئة بالمئة

AFM5H

تألقي بجمالك الفاتن الذي يجذب الأنظار و يخطف القلوب الآن من خلال تفعيل كود خصم وجوه أول طلب، حيث يقدم كود خصم وجوه هذا تخفيضات تفوق حدود الخيال علي تشكيلات رائعة من مستحضرات التجميل الأصلية 100%، و قد تصل هذه الخصومات إلي 50% في بعض الأحيان.

ما الفئات المكللة بـ كود خصم وجوه أول طلب ؟

تحتضن منصة وجوه الالكترونية بين طياتها مجموعة من الأقسام المتباينة التي تزخر بأجود المنتجات و تكلل جميعها بـ كود خصم وجوه السعودية، و تتلخص هذه المقتنيات في السطور التالية :

ـ يحفل متجر وجوه بباقة من مستحضرات التجميل التي تناسب جميع السيدات و الفتيات في مختلف المناسبات، فيتوفر لدينا مكياج الوجه و الشفاه و العيون و الحواجب و كل ما يلزم المرأة العصرية للظهور بإطلالة مثيرة.

ـ يفعل كود خصم وجوه أول طلب أيضا علي الفرش و الأدوات اللازمة لوضع المكياج، لكي يتسني لكِ سيدتي الاستعداد للإطلالة البراقة بكل سهولة و في أسرع وقت ممكن.

ـ بالإضافة إلي كل ما سبق يقدم موقع وجوه الالكتروني مجموعة من العطور الباريسية الفواحة، إلي جانب عدد ضخم من مستلزمات العناية الشخصية و العناية بالشعر و البشرة.

ـ و لا تقتصر عروض كوبونات خصم وجوه الحصرية علي تلبية رغبات المرأة العصرية فحسب، فنقدم لك عزيزي الرجل أيضا باقة من العطور الفخمة و منتجات العناية الأصلية.

ـ كما يحصل الوافدين علي منصة وجوه الالكترونية من قسم الهدايا علي منح رائعة جهزها المتجر خصيصا لمن يقوم بالشراء من السلع السابقة، بشرط أن تزيد القيمة المالية لتلك المشتريات عن 450 ريال سعودي.

تسوق الآن بالماركة المفضلة لديك مع كوبون وجوه

بالإضافة إلي المقتنيات المثالية الغير قابلة للمنافسة التي يقدمها متجر وجوه الالكتروني لعملائه الكرام مع تخفيضات كود خصم وجوه أول طلب الحصرية فإن جميع هذه السلع تنتمي لأسماء أشهر العلامات التجارية، لذلك يخصص المتجر قسما كاملا يزخر بأفخم الماركات العالمية علي الإطلاق مع التمتع بالخصومات الثرية.

فقم الآن بتفعيل كوبون خصم وجوه المدهش عند اختيار السلعة التي تريد من بين منتجات وجوه الفريدة من أي قسم من الأقسام السالف ذكرها، و من ثم سوف يظهر أمامك قائمة فرعية بأسماء أشهر العلامات التجارية حتي تتخير من بينها الماركة التي ترغب بها مثل : كلينك، ديور، شانيل، جوتشي، بين فيت.

ما هي سياسة الشحن و التوصيل عبر موقع وجوه ؟

يتم توصيل الطلبات المكللة بعروض كود خصم وجوه أول طلب إلي جميع مدن دولة المملكة العربية السعودية حتي باب منزل العميل من خلال الشحن السريع في اليوم نفسه، أو الشحن العادي في خلال 3 أيام فقط.

هل يمكنني الحصول علي الشحن المجاني من وجوه ؟

تتكلف خدمة الشحن و التوصيل السريع رسوم مالية بسيطة قدرها 10 ريال سعودي فقط لا غير، كما يمكنكم الحصول علي الشحن السريع بشكل مجاني تماما إذا زادت الفاتورة الشرائية لك عن 199 ريال سعودي.

هل يمكنني استرجاع المنتجات الغير مرغوب بها ؟

بالطبع نعم، يمكنك استرجاع أو استبدال المنتج الذي لا تريده بعد استلامه من مندوب الشحن بكل سهولة من خلال التواصل مع خدمة العملاء في خلال 14 يوم كحد أقصي من تاريخ الاستلام.

كيف يمكن التواصل مع خدمة العملاء ؟

اتصل الآن علي خدمة عملاء وجوه من خلال الرقم التالي : 800965664، أو عن طريق الواتس اب الآتي : 971525929749.