كود خصم أول طلب وجوه

كود خصم أول طلب وجوه | الرمز (AFM5H) | تخفيض 40% الآن

تألقي بجمالك الساحر والنابع من استخدامك لمنتجات وجوه الخاصة بالعناية بالبشرة والمكياج المناسب لك، واستمتعي ب كود خصم أول طلب وجوه 40% قوي.

AFM5H

يستقبل متجر وجوه عملاءه الجدد الذين يفدون إليه مع بداية العام الجديد خاصة من السيدات بمفاجأة غير متوقعة وهي كود خصم أول طلب وجوه ، فهناك أمران تعشقهما النساء الأمر الأول هو: شراء المنتجات التجميلية ومنتجات العناية بالبشرة، أما الأمر الثاني فهو تحقيق التوفير، واليوم جاء كود الخصم التابع لمتجر وجوه لأول طلب ليساعدهن على الاستمتاع بالأمرين معا.

فالمرأة بتوجهها إلى منصة وجوه الإلكترونية سيكون بإمكانها اقتناء كل ما يخص جمالها والعناية بأجزاء الجسم كالبشرة والشعر واليدين وما إلى ذلك، وبتفعيلها كود خصم موقع وجوه أول طلب ستحقق توفيرا ملحوظا في الميزانية التي خصصتها لاقتناء تلك السلع.

هدايا موقع وجوه لا تقتصر على العملاء الجدد:

إن تقديم كود خصم أول طلب وجوه كهدية لكل من يشتري منتجات وسلع من المتجر في بداية العام الجديد لا يعني إهمال منصة وجوه لباقي العملاء، بل إن هدايا الموقع لا تنتهى ويمكن أن يستفيد منها جميع المستهلكين، فمن ضمن ما يقدمه موقع وجوه من هدايا ما يلي:

1- كوبونات متجر وجوه للشحن المجاني والتي يستفيد منها المشتري في حصوله على المنتجات بخدمة توصيل مجانية.

2- الخصومات والعروض و تخفيضات وجوه المستمرة التي تتوج معروضات المتجر ويمكن لأي شخص أن ينتفع بها.

3- بطاقات الهدايا التي يحصل عليها المتسوق من وجوه بمجرد قيامه بشراء بضائع بمبلغ يساوي أو يزيد عن 599 ريالا سعوديا.

اجعلي رائحة العطور تملأ أرجاء منزلك مع كود وجوه :

الآن قد حان الوقت لنتعرف على كيفية استغلال كود خصم أول طلب وجوه في تنفيذ بعض الأمور التي تجعل حياتنا أفضل، ولعل من أبرز هذه الأمور تعطير المنزل وجعل الرائحة الطيبة تفوح من جميع أرجائه، فمتجر وجوه يقدم لنا عددا من أنواع معطرات المنزل التي يمكننا أن نشتريها بهذا الكود ومن بينها بخاخات العطر التي نستطيع استعمالها على المفروشات والستائر لتلتصق الرائحة الذكية بهم وتدوم لفترة طويلة.

كما يوفر لنا وجوه معطرات البيت في صورة أخرى وهي الشموع العطرية والتي يساعد إشعالها على جعلها تخرج ما بداخلها من عطر ساحر ليعم أرجاء المكان، وليس هذا فقط بل بواسطة ما لدينا من أكواد خصم وجوه سيسهل علينا شراء الفواحات التي توضع بداخل الغرف بهدف تعطيرها من وقت لآخر.

ابدأي يومك بغسول البشرة المكلل ب خصم وجوه :

لا شك أن بداية اليوم الجيدة سيمتد مفعولها وتأثيرها علينا حتى نهاية اليوم، ولكي تكون بداية يومك هي الأفضل على الإطلاق فلا بد من استخدامك غسول البشرة المناسب لك الذي تشترينه عبر كود خصم أول طلب وجوه الذي نقدمه لك الآن، فيقدم لك موقع وجوه مجموعة متنوعة من منظفات البشرة التي يطلق عليها اسم “الغسول” والتي تجعلك تشعرين بأقصى قدر من الانتعاش في بداية اليوم.

وتأتي منظفات البشرة التي يقدمها موقع وجوه ويدعمها بـ قسيمة وجوه برغوة ناعمة وغير مجففة للبشرة، كما تدخل المكونات الطبيعية ضمن تركيبة أي غسول يعرض على المنصة الإلكترونية لوجوه مثل الخيار وجل الصبار وزبدة الشيا والزيوت المتنوعة، كما أن تطبيق وجوه يوفر للمرأة الأحجام المتفاوتة من الغسول حتى تختار ما يناسب اختياجاتها ثم تشتريه عن طريق كوبون خصم وجوه الفعال.

اشتري عبر كوبون وجوه الإكسسوارات التي تظهر جمال مكياجك:

مهما كان المكياج قادرا على إظهار جمال المرأة فهناك بعض الإكسسوارات التي يمكن لها أن تبرز هذا الجمال أكثر وأكثر، وسيكون كود خصم وجوه أول طلب المتوفر على منصتنا سببا في حصولك على تلك الإكسسوارات والتي من بينها: الرموش الصناعية والتي تعد حلا مثاليا لأصحاب الرموش القصيرة أو الخفيفة ليستخدموها في المناسبات.

كما تجد الأنثى على منصة وجوه العدسات اللاصقة الملونة التي يمكن لها أن ترتديها بغرض التجديد وإظهار العين بشكل مختلف، هذا بالإضافة إلى الأظافر الصناعية التي يمكن تركيبها بسهولة على أظافرك الأصلية عن طريق اللاصق المخصص لها وإزالتها أيضا بكل سهولة بعد انتهاء المناسبة، وتتوفر تلك الأظافر بألوان مختلفة وعليك اختيار اللون الذي يناسبك والحصول عليه بواسطة كوبون الخصم من وجوه أو كود خصم وجوه الجديد.

كود خصم وجوه أول طلب سبيلك للحصول على الشعر المثالي:

إن اهتمام الفتاة بشعرها يعد خطوة أساسية من الخطوات التي تسعى بها إلى الوصول لأقصى درجات الجمال، وسيكون كود خصم أول طلب وجوه وسيلتك للحصول على شعر مثالي، فعن طريقه يمكن الحصول على المكمل الغذائي الفعال الذي يعزز من نمو شعرك ويجعله يزداد طولا، فكما نعلم أن الفيتامينات والمعادن المختلفة لها دور رئيسي في تحسين صحة الشعر والبشرة أيضا.

ولأن ما نتناوله من طعام قد يكون غير كافي لمد الشعر بما يحتاجه من عناصر غذائية تساعده على النمو بشكل ملحوظ خلال وقت سريع، وهنا لا بد أن نلجأ إلى المكملات الغذائية الآمنة والمدعومة ب كود تخفيض وجوه والتي تعزز من نمو الشعر بشكل صحي في فترة زمنية قصيرة، ولكن يجب أن يكون تناولك لتلك المكملات تحت إشراف طبي وبعد إجراء التحاليل الطبية التي تثبت لك وجود نقص في الفيتامينات بالجسم.

امنح من تحب فرصة اختيار هديته مع بطاقات هدايا وجوه:

لا أحد يستطيع إنكار أن الهدايا التي نقدمها لمن نحب تترك في نفوسهم أثرا لا يمحى مع مرور الأيام، ولكن ربما يكون اختيارنا للهدايا نابعا من ذوقنا نحن وليس من ذوق من نقدمها لهم، ولهذا قام موقع وجوه بإصدار بطاقات الهدايا المتنوعة التي تجعلك تمنح من تحب الفرصة لتحديد هديته بنفسه من معروضات المتجر وفق احتياجاته ومتطلباته ويقوم بشرائها على الفور من خلال هذه البطاقات.

وقد حرص تطبيق وجوه على إتاحة بطاقات الهدايا بمبالغ مختلفة حتى يمكن للشخص أن يحصل على البطاقة الإلكترونية التي تناسبه ليقوم بتقديمها إلى من يحب، كما أن بطاقات هدايا وجوه ليست نوع الهدية الوحيد الذي يمكن أن نهديه إلى أي شخص عزيز لدينا، بل يمكن أن يكون كود خصم أول طلب وجوه أيضا بمثابة الهدية التي نمنحها لأصدقائنا وأحبابنا الذين لم يسبق لهم الشراء من تطبيق وجوه من قبل وذلك بدون مناسبة لنشجعهم على خوض تجربة اقتناء البضائع الخاصة به والاستفادة من قيمة الخصم الكبيرة المكنونة داخل كوبون خصم وجوه الذي يقدمه التطبيق لكل وافد جديد والتي تتجاوز 25% حسب ما يعلن على منصة المتجر.

هل يمكن استلام البضائع المشتراة من فروع وجوه؟

بكل تأكيد ففروع وجوه تملأ المولات والمراكز التجارية الكبرى فيمكن لك وبسهولة الذهاب لهذه الفروع واستلام مشترياتك.

هل يستطيع العميل الشراء بالتقسيط من وجوه؟

بكل تأكيد تستطيع مع خدمات تمارا وتابي أن تشتري منتجات وجوه بالتقسيط على عدد من الدفعات يتم تحديدها بناء على رغبتك.

متى تتواجد خدمة عملاء وجوه؟

إن خدمة عملاء وجوه متواجده من يوم الاثنين وحتى الجمعة من كل أسبوع ولمدة 12 ساعة من العاشرة صباحا وحتى 10 مساء.

هل يسهل تحميل تطبيق وجوه على الآيفون؟

نعم فتطبيق وجوه مصمم للعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Ios وكذلك الأندرويد.