كود تخفيض وجوه

كود تخفيض وجوه 70% يكفل لك صفقة شراء رابحة لا محالة

حتى تكون واحدا من الافراد القادرين على تحقيق صفقات شراء رابحة من داخل موقع وجوه، قم بالاحتفاظ بـ كود تخفيض وجوه 20% لحين الانتهاء من التسوق

AFM5H

كود تخفيض وجوه

كثيرا ما نبحث عن مواقع أو متاجر متخصصة في مستحضرات التجميل ، و لكن مع كود تخفيض وجوه وغيره من اكواد خصم وجوه سوف نحصل على مستحضرات التجميل و منتجات العناية الشخصية باسعار مخفضة و أيضا بأفضل جوده و خامة ، و يعتبر التخصص في المنتجات هو أحد أسباب نجاح هذا الموقع ، حيث يعتبر وجهة لكثير من العملاء .

نبذة مختصرة عن موقع وجوه :

يعتبر متجر وجوه من القلائل من بين عدد كبير من المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال العطور و مستحضرات التجميل ، حيث تبلغ خبرته في هذا المجال ما يقرب من ثمانية عشر عاما ، و وصل عدد متاجره إلى ما يقرب من خمسة وسبعين فرعا موجودين داخل أكثر من عشر دول ، فهو يتخصص في بيع العطور الأصلية و منتجات التجميل و مستلزمات العناية بالبشرة أو العناية بالشعر أو العناية الشخصية بالجسم كله  .

لماذا اشتري من هذا الموقع دون غيره ؟

من أهم مميزات متجر وجوه هو التنوع حيث يضم العديد من الأقسام المتنوعة ، فهو يحتوي على قسم خاص بالمكياج به تشكيلة من ادوات المكياج و طلائات الأظافر بألوان مختلفه و غيرها ، كما يوجد قسم خاص بالعطور يضم الرجالي منها و النسائي ، و قسم مستلزمات العناية بالبشرة و الشعر ، و قسم العلامات التجارية و تجد فيه كل ما تبحث عنه من ماركات عالمية ، و قسم العروض و الخصومات يضم أحدث العروض و الخصومات و تخفيض وجوه الذي يضاف حديثا .

يعمل الموقع باللغة العربية و الإنجليزية حتى يسهل على العملاء فهم المتجر ، توفير خدمة الشحن و التوصيل إلى كافة أنحاء العالم ، بالإضافة إلى توفير العروض و الخصومات على مدار السنة ، بالإضافة إلى كود خصم وجوه 50   و  كوبون موقع وجوه الذي يضمن لك تخفيضات إضافية على السلع .

الأنواع المتاحة ل كوبون خصم وجوه :

هناك العديد من أنواع الكوبونات التي يوفرها موقع وجوه على مدار السنة في المناسبات المختلفة أمثال  :

كوبون خصم وجوه للبلاك فرايداي ، كود خصم وجوه على جميع المنتجات ، كود خصم وجوه على الفاتورة ككل ، كود خصم وجوه بقيمة إثنا عشر بالمائة  .

ما الذي أفعله في حالة حدوث أي خطأ بتوصيل المنتج ؟

يمكنك فورا إستبدال المنتج أو إرجاعه من خلال الموقع عن طريق التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالمتجر ، و ذلك خلال سبعة أيام من تاريخ إستلامك للطلبية ، أو في خلال أربعه عشر يوما في حالة شرائك من فرع من فروع متجر وجوه  .

ما هي تكلفة خدمة الشحن و التوصيل في متجر وجوه ؟

تعتبر تكلفة الشحن في موقع وجوه بسيطة و سريعة مقارنة ببعض المواقع الأخرى ، حيث يمكن توصيل المنتج في نفس اليوم في حالة كونك داخل دبي ، و يستغرق من يومين إلى خمسة أيام في باقي دولة الإمارات العربية المتحدة و الدول الأخرى ، و يتم الشحن مجانا في حالة قيامك بشراء منتجات تقدر قيمتها بأكثر من مائتين و تسعة و تسعين درهم  .

هل يمكنني أن أدفع عند استلام المنتج ؟

بالتأكيد ، فيتيح موقع وجوه ميزه الدفع عند الإستلام للمنتج المكلل بـ كود خصم وجوه تويتر  ، أو الدفع باستخدام الفيزا كارد ، أو باستخدام حساب الباي بال الإلكتروني ، و لا تنسي قبل إختيار طريقة الدفع التي تفضلها كتابة كود تخفيض وجوه ؛ حتى تقل قيمة فاتورتك النهائية .