وجوه كوبون خصم

وجوه كوبون خصم | الكوبون (AFM5H) | وفر 250 ريال + شحن

اغتنمي الفرصة الآن من متجر وجوه الالكتروني الذي يقدم خصم علي جميع مستحضرات الجمال و المكياج تصل إلي 60% باستخدام وجوه كوبون خصم

AFM5H

يعد كوبون وجوه هو أهم ما يميز موقع وجوه و يجعله من أهم المواقع الالكترونية الرائدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط في تقديم شتي مستحضرات التجميل الأصلية التي تبحث عنها جميع النساء في نهم من براندات عالمية , و بتفعيل وجوه كوبون خصم تحصلي عزيزتي علي كل هذه المنتجات بخصم قد يصل إلي 60% في بعض الأحيان.

نبذة عن موقع وجوه المميز و وجوه كوبون خصم

طور موقع وجوه من خبراته في مجال مستحضرات التجميل و العطور و منتجات العناية علي مدي 18 عاما و أصبح لديه أكثر من 75 متجر في أكثر من 10 دول , أصبح محور اهتمامه الأول هو منتجات الجمال التي لا مثيل لها و التي تناسب الذوق النسائي الرفيع , و تتميز منتجات وجوه بجودتها الأصلية و أسعارها التنافسية.

يضم موقع وجوه قسمين للعطور أحدهما للرجال و الآخر للنساء من عطور أوروبية ساحرة ذات ماركات عالمية و أيضا عطور عربية بلمسة شرقية فاخرة , كما يضم قسم لمنتجات العناية بالبشرة و الشعر , بالإضافة إلي قسم لجميع مستحضرات التجميل الأصلية المختلفة , و كل هذا يفعل عليه خصومات كوبون تخفيض وجوه 60%.

ما هي كيفية التسوق و تفعيل كوبون موقع وجوه ؟

يمكنك الشراء من موقع وجوه بإتباع عدة خطوات بسيطة جدا , فقط عن طريق تسجيل الدخول إلي الموقع عبر حسابك الشخصي و تصفح المتجر جيدا لاختيار المنتجات المفضلة لك أو متابعة أحدث العروض و كوبونات الخصم , بعد اختيار المنتجات المرغوب بها ضعها في سلة التسوق الخاصة بك ثم اختر كوبون خصم وجوه 80  المناسب و طريقة الدفع التي تريد , ثم أدخل بياناتك و أكد طلب الشراء.

طرق الدفع المتنوعة المتوفرة داخل موقع وجوه

بعد اختيار وجوه كوبون خصم الذي يناسبك و وضعه في المكان المخصص ستجد أن موقع وجوه يوفر لك أكثر من طريقة للدفع لتتخير من بينهم الأنسب , من هذه الطرق المختلفة طريقة الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية ( فيزا كارت , ماستر كارت , كريديت كارت ) , الدفع النقدي عند الاستلام , أو الدفع عن طريق الباي بال.

ما الخدمات التي يقدمها موقع وجوه و كود خصم وجوه ؟

ـ يقدم موقع جوه عروض مختلفة و كوبونات خصم علي مدار العام لتوفير أكثر من نصف قيمة المشتريات الإجمالية علي العملاء.

ـ يوفر متجر وجوه العديد من منتجات الجمال من مكياج و عطور و منتجات عناية للبشرة و الشعر من مختلف البراندات العالمية الشهيرة.

ـ يقدم المتجر للعميل أكثر من طريقة دفع واحدة عند الشراء ؛ و ذلك لتسهيل أمر التسوق الالكتروني عليه قدر المستطاع و توفير كافة سبل الراحة له.

ـ يوفر وجوه أيضا فريق خدمة عملاء وجوه المتاح طوال اليوم و علي مدار الأسبوع حتي في أيام العطل و الأجازات الرسمية للرد علي كافة الاستفسارات.

الشحن السريع المجاني المقدم من موقع وجوه

من أهم الخدمات التي يقدمها موقع وجوه لعملائه الكرام هي خدمة الشحن السريع للمنتجات في اليوم نفسه إلي دولة الإمارات العربية المتحدة و بعض مدن المملكة العربية السعودية الآتية ( جدة , الرياض , الدمام , القطيف , الطائف و مكة ) , أما الشحن إلي باقي الدول و المدن يستغرق من يومين إلي 5 أيام.

تتكلف خدمة الشحن السريع رسوم بسيطة جدا و تكون مجانية في بعض الأحيان إذا قام العميل بابتياع العديد من المنتجات المختلفة من متجر وجوه و تخطت قيمتها ال299 درهم إماراتي , كل هذه التخفيضات إلي جانب الخصومات التي تطرح في هيئة  قسيمة وجوه و أيضا وجوه كوبون خصم.