كوبون خصم لموقع وجوه

كوبون خصم لموقع وجوه | رمز الكوبون (AFM5H) | خصم 50% الان

من الممكن أن تحصل علي منتجاتك بنصف السعر اذا قمت بإستخدام كوبون خصم لموقع وجوه بنسبة 50%، فاشتري كل مستلزماتك مرة واحدة الأن.

AFM5H

كوبون خصم لموقع وجوه

تألقي بجمالك واظهري بأفضل إطلالة من خلال اكتشاف احدث مستحضرات التجميل بالوجه والعيون التي ستحصلي عليها بأسعار مخفضة بإستخدام كوبون خصم لموقع وجوه، كما يضم الموقع بين جنبيه اجدد الصيحات لمنتجات البشرة والعناية الشخصية بالجسم بأسعار تنافسية زهيدة بفضل وجود باقة اكواد وجوه الدورية.

احصل علي خدمة توصيل مجانية من موقع وجوه :

اشتري كل منتجات الجمال والعناية بالبشرة بكل الماركات المفضلة لك دون أن تدفع الكثير من الأموال، فمع موقع وجوه ستدفع جزء بسيط فقط من سعر المنتجات التي حصلت عليها بسبب كوبون خصم لموقع وجوه الذي يحتوي علي نسبة الخصم، وعندما تحصل علي منتجات بقيمة تتعدي 149 ريالسعودي سيقوم الموقع بتوصيلها إليك دون أي تدفع اي رسوم.

بجانب خدمة التوصيل المجاني للطلبيات التي يبلغ سعرها القيمة المحددة التي سبق ذكرها يمكن الفوز بخدمة شحن مجانية أيضا ولكنها سريعة تتم في نفس اليوم او اليوم التالي، وذلك عندما يكون سعر الطلبية 499 ر.س فأكثر، فاحصل علي كوبون خصم موقع وجوه من نادي الكوبونات او من الويب واضف كل المنتجات التي تحتاجها لتحصل عليها بأقل تكلفة والفوز بخدمة توصيل سريعة ومجانية.

ما الماركات التي يتعامل معها موقع وجوه؟

كل الماركات الخاصة بالمكياج ومستحضرات العناية والتي لها شهرة واسعة حول العالم يقدمها موقع وجوه بخصم ثابت 30% فلا أروع من ذلك، ومن بين الماركات الكثيرة المتوفرة لدي الموقع الماركة ازارو واوسكار دي لارنتا واكوا دي بارما وبيوتي بيكري وبيوتي نيشن وبينفت وايضا العلامات التجارية تارا وتوب فيس وديفا وديو، وبالطبع كل هذه الماركات لا تذكر بجانب الماركات العديدة الموجودة داخل موقع وجوه.

كيف اتسوق بالماركة المفضلة لدي؟

يوجد قسم خاص بالماركات الخاصة بموقع وجوه في أعلي قائمة الأقسام التي تنسدل امامك بالضغط علي الثلاث نقاط الموجودة اعلي يمين الصفحة الرئيسية.

ومن خلال قسم الماركات تستطيع إختيار الماركة التي تريدها وسيظهر لك كل المنتجات التابعة لها، اختر القطع التي تعجبك وقم بإضافتها إلي عربة التسوق ثم احصل علي الخصم من قسائم خصم وجوه او كوبون خصم وجوه عن طريق تفعيله داخل الأيقونة.

هناك طريقة أخري للتسوق بالماركة التي تريدها بسهولة وهي أن تقوم بالتسوق من اي قسم يعجبك سواء قسم الجمال أو قسم العناية أو قسم الاستحمام والجسم، وعند الضغط علي المنتج المراد لاضافته إلي حقيبة التسوق سيظهر لك قائمة فرعية لاختيار نوع الماركة والكمية، وهكذا يتم التسوق بسهولة من الموقع عن طريق إختيار الماركة المفضلة وباستخدام كوبون خصم من وجوه.

كيفية تعقب الطلب علي موقع وجوه؟

تستطيع تعقب طلبك ومعرفة ميعاد وصوله عن طريق الدخول علي حسابك علي الموقع وإدخال رقم الطلبية وسيظهر لك كل تفاصيلها ورابط شركة الشحن لتتواصل معها من خلاله وتتعرف علي وقت الاستلام أو سبب التأخير، أو اضغط مباشرة علي الرابط الموجود في رسالة التأكيد التي أرسلها إليك الموقع بعد إتمام عملية التسوق وستتمكن من تعقب طلبك بسهولة.

ما هي تسهيلات موقع وجوه؟

1- أن تختار  كوبون خصم لموقع وجوه بالقيمة التي تحتاجها سواء كانت كبيرة أو صغيرة، ولكن لا بد أن تتناسب مع حجم الكمية التي تريد شرائها.

2- أن تتسوق باللغة التي تناسبدولتك سواء العربية أو الإنجليزية، فالموقع يدعم اللغتين معا ويسمح لكل عميل اختيار اللغة التي يفضلها.

3- استخدام كوبون خصم وجوه 80 او كوبون خصم لموقع وجوه كلما أردت شراء منتجات من الموقع، فالكوبوناتالمطروحة فعالة علي منتجات وجوه حتي نهاية العام.