كوبون خصم فيسس

كوبون خصم فيسس | رمز الكوبون (AFM5H) | خصم 50% الان

إذا كنتي من عملاء موقع وجوه الدائمين فقومي بإخبار أصدقائك عن جودة المنتجات و حجم الخصومات التي حصلتي عليها بإستخدام كوبون خصم فيسس 50% قوي .

AFM5H

لا تضحي أبدا بجودة منتجاتك التجميلية في سبيل الحصول عليها أقل الأسعار، و لكن إستخدمي كوبون خصم فيسس و ذلك لكي تحصلي على منتجات عالية الجودة و بأسعار لا مثيل لها من متجر وجوه، و الذي يعتبر من المتاجر القليلة التي تضمن لكي هذين الأمرين معا، فتابعي معنا حتى تتعرفي على أهم المنتجات التي يمكن أن تقومي بشرائها من هذا الموقع، وايضا لمعرفة اخر خصومات وجوه حتى تستفيدي منها على اتم وجه.

مائتين و خمسين نوعا من العطور على موقع وجوه:

من النادر جدا أن تجد مكان يمتلك كل هذه الكمية من العطور، و لكن متجر وجوه دائما متميز عن الأخرين، فبالإضافة إلى هذا فهو يوفر أيضا تخفيضات وجوه على جميع أنواع العطور، و يقوم المتجر بتقسيم العطور بداخله إلى قسمين أساسيين هما:

1- قسم العطور النسائية: و الذي يضم أشهر الماركات العالمية المتخصصة في إنتاج عطور النساء أمثال: ديور و شانيل و لا كوست و فيرساتشي و بنفت و غيرهم من الماركات، و التي تتميز عادة برائحتها الجذابة و الهادئة.

2- قسم العطور الرجالية: و يحتوي أيضا على عطور من علامات تجارية شهيرة خاصة بالرجال مثل: شي أند غابانا و هوغو و إيف سان لوران و مونتال و أخيرا جيفنشي و بولغاري و غيرهم، كما يمكن أن تستخدم كوبون خصم فيسس عند شراء هذه العطور.

لن تبحثي كثيرا عن الفرش الخاصة بالمكياج بعد الأن:

بعض الفتيات تهدر كثير من وقتها في البحث عن نوع معين من فرش المكياج، و لكن لماذا تضيعي كل هذا الوقت و موقع وجوه يتوفر عليه جميع أنواع الفرش و بخصومات كبيرة سوف تحصلي عليها إذا إستخدمتي رمز خصم وجوه او حتى كود خصم من وجوه .

و بالإضافة إلى أن متجر وجوه يوفر جميع أحجام و مقاسات فرش المكياج، فهو أيضا يوفر أنواع عديدة من الفرش الخاصة بالشعر، و ذلك حتى تتمكني من العناية بشعرك بأفضل الوسائل، فهو يقدم الفرشاه المصنوعة من الخشب و التي ينصح بإستخدامها معظم الأطباء، بالإضافة إلى الفرشاه البلاستيكية و المخصصة لتمشيط أنواع معينة من الشعر.

لا أفضل إستخدام بطاقتي الإئتمانية على الإنترنت ماذا أفعل؟

إذا كنت لا تفضل إستخدام الفيزا كارد الخاصة بك في دفع ثمن المنتجات المشتراه من خلال المواقع الإلكترونية، و ذلك حفاظا على سرية بياناتها فإن موقع وجوه يوفر لك طريقة أخرى يمكن لك أن تدفع بها فاتورة مشترياتك بدون إستخدام البطاقة الإئتمانية الخاصة بك نهائيا، و هذه الطريقة هي:

الدفع نقدا لمندوب التوصيل عندما يقوم بإستلام منتجاتك منه، و هذه الطريقة تسمى “الدفع عند الإستلام”، و يمكن لك إختيارها أثناء إتمام إجراءات الشراء على موقع وجوه، و فيها ستقوم بإعطاء المندوب المبلغ الموضح في فاتورة شرائك ثم إستلام المشتريات، و تستطيع أيضا إستخدام كوبون خصم فيسس قبل إختيار هذه الوسيلة للتقليل من المبلغ المدفوع.

هل يمكن لي إلغاء طلب الشراء من موقع وجوه؟

بالطبع، تستطيع إلغاء طلبك من متجر وجوه بعد شرائه بإستخدام كوبون خصم فيسس و ذلك إذا لم تستطع إستلام هذا الطلب في الوقت الحالي بسبب أي ظروف، و ذلك من خلال الدخول على حسابك الشخصي على الموقع، ثم الذهاب إلى صفحة الطلبيات و إختيار رمز الإلغاء، ثم الضغط على تأكيد.

و لكن لكي تتمكن من هذا الإلغاء يجب أن يكون الطلب مازال في مرحلة التجهيز و لم يصل إلى مرحلة الشحن، لأن في هذه المرحلة لن تستطيع إلغاء الطلبية المكللة بـ تخفيضات موقع وجوه ، بل يجب عليك عمل طلب إسترجاع عقب إستلام المنتجات.