كود الخصم من وجوه

كيف يمكنك الحصول على تخفيض 25% من كود الخصم من وجوه

احصل على مستحضرات التجميل والعطور العالمية الأصلية ياسعار لا تقبل المنافسة باستخدام كود الخصم من وجوه وتخفيض يصل إلى 25% و50%

AFM5H

كود الخصم من وجوه

هل تبحثين عن عطرك المفضل؟ هل نفذت مستحضرات التجميل الخاصة بك وتحلمين بالحصول عليها بنصف الثمن؟ متجر وجوه مستعد لخدمتك، لقد أصبح موقع وجوه من المتاجر الرائدة في مجال العطور ومستحضرات التجميل، تعرفي على كوبون وجوه وكيفية الاستفادة من كود الخصم من وجوه والحصول على أفضل التخفيضات والهدايا.

مميزات التسوق من موقع وجوه

أول وأهم مميزات متجر وجوه هي المنتجات الأصلية التي يقدمها من مختلف الماركات العالمية حيث يضم ما يزيد عن مائتي علامة تجارية معروفة بجودة منتجاتها.

كود الخصم من وجوه يوفر لك حتى 20% وأحيانًا تصل نسبة الخصم إلى 50% من إجمالي فاتورة المشتريات، مما يعني حصولك على المنتج الأصلي وبأفضل الأسعار.

ميزة أخرى ينفرد بها المتجر بجانب اكواد خصم وجوه وهي تقديم عينات مجانية من المنتجات الجديدة أو المنتجات التي قمت بشرائها، وذلك لمساعدتك على تغيير روتين العناية الشخصية الخاص بك بحرية وتجربة المستحضرات الجديدة بالأسواق.

بالإضافة إلى العديد من الهدايا التي يقدمها المتجر للعملاء والنقاط التي تحصل عليها بعد الشراء من خلال ما يعرف بالبرنامج الولائي للمتجر.

تجربتي في الشراء باستخدام كود الخصم من وجوه

كود خصم وجوه وفر لي الشهر الماضي حوالي 15% من قيمة الفاتورة بالإضافة إلى الشحن المجاني، اتبعو هذه الخطوات للحصول على الخصم.

– اذهبي إلى (أنشئ حسابك) الأيقونة موجودة أعلى صفحة الموقع.

– نقوم بملء البيانات الشخصية وكتابة البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

– اضغطي موافقة على الشروط والأحكام وسياسات المتجر، وسوف يتم تأكيد حسابك في الحال.

– احتفظي بكلمة المرور الخاصة بالحساب، وفي حالة نسيانها تواصلي مع خدمة العملاء لتغييرها.

– تسوقي المنتجات التي تبحثين عنها، ثم اذهبي إلى عربة المشتريات لمتابعة عملية الشراء.

– راجعي البيانات الشخصية وعنوان الشحن، وادخلي كود الخصم من وجوه وسوف يظهر لك تخفيض فوري على الفاتورة.

ما هي وسائل الدفع المتاحة لدى وجوه؟

يتيح لك الموقع الدفع إلكترونيًا من خلال البطاقات الائتمانية، كما تتوفر خدمات الدفع الإلكتروني في كل من (مصر والسعودية والكويت والإمارات وقطر)

أما خدمات الدفع النقدي فتختلف الرسوم تبعًا لمنطقة التسليم، وقد يتم إعفاء العميل من رسوم التحصيل النقدي تبعًا لقيمة الفاتورة.

في حالة مواجهة مشكلة مع طريقة الدفع أو تفعيل كوبون خصم موقع وجوه يمكنك التواصل مع مسؤولي خدمة العملاء من الساعة الثامنة صباحًا ، وحتى الثامنة مساءً بتوقيت مصر، باستثناء دولة الإمارات من الساعة العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساءً سواء التواصل عبر الهاتف او تطبيق الواتساب أو البريد الإلكتروني.

هل يمكنني تغيير أو إرجاع المنتج بعد الشراء؟

يسعى متجر وجوه للحفاظ على مصداقيته أمام العملاء وذلك من خلال توفير المنتجات العالمية الأصلية لذا وضع بعض السياسات لضمان إرجاع أو تغيير المنتجات في حالة الحصول على منتج تالف أو غير مطابق للمواصفات المعروضة على الموقع.

عند الرغبة في استبدال المنتج تواصلي مع خدمة العملاء عبر الهاتف أو الواتساب ، وإرسال صورة الفاتورة وصورة المنتج.

لن يتم استلام المنتج إلا بحالته الأصلية التي تم استلامه عليها، مع إرفاق الفاتورة التي تم استلامها مع الشحنة.

عند الدفع إلكترونيًا يتم إعادة المبلغ إلى بطاقتك الائتمانية خلال 48 ساعة من استلام السلع مرة أخرى، أم في حالة الدفع النقدي يتم توجيه العميل لأقرب فرع من متاجر وجوه لتسليم المنتجات لمدير الفرع واسترداد المبلغ المدفوع.