كوبونات وجوه

كوبونات وجوه | انسخ الكود (AFM5H) | خصم 200 ريال

يمكنك الآن من خلال كوبونات وجوه الحصول علي 60% خصم و أكثر علي جميع مستحضرات التجميل الأصلية و العطور الخلابة

AFM5H

احصلي الآن علي أقوي إطلالة مثالية متوجة بلمسة سحر أجود مستحضرات التجميل الأصلية مائة بالمائة بأقل سعر في الأسواق من خلال كوبونات وجوه المذهلة ، حيث يقدم كوبون وجوه خصومات و تخفيضات تصل إلي 60% و أكثر علي جميع منتجات المكياج و العطور الفريدة المنعشة التي تنتمي لأفخم العلامات التجارية.

ماذا عن عملية الشراء بخصم كوبون وجوه ؟

إن عملية الشراء من متجر وجوه و التمتع بخصم كوبونات وجوه ليست بالأمر المعقد علي الإطلاق فقط اتبعي الخطوات التالية :

1ـ بعد تسجيل الدخول عبر حسابك الشخصي علي موقع و جوه قومي بالبحث عن كود خصم وجوه السعودية بين الكوبونات المتنوعة علي الشبكة العنكبوتية الانترنت.

2ـ بعد الحصول علي الكود قومي بنسخه و الانتقال إلي صفحة متجر وجوه لإلصاقه في المكان المخصص له.

3ـ قومي الآن بتجربة تسوق رائعة داخل أقسام المتجر لابتياع كل ما هو جديد و أصلي من مكياج و عطور تبرز جمالك و تزيد علي سحر طلتك سحرا.

4ـ بعد اختيار ما تريدين قومي بوضعه في سلة التسوق الخاصة بك ثم أدخلي بياناتك المتعلقة بالاسم و العنوان و الرقم .

5ـ قومي بتأكيد الطلب بعد اختيار طريقة الدفع و الشحن المناسبتين.

أين يمكنني البحث عن اكواد وجوه ؟

يمكنك البحث عن كوبونات وجوه المميزة من خلال زيارة موقع وجوه عبر حسابك الشخصي أو إنشاء حساب خاص بك إذا لم يكن لديك بالفعل ، كما يمكنك أيضا زيارة موقع كوبونات الوادي الذي يطرح بشكل مستمر اكواد خصم وجوه و كوبونات و قسائم متاجر الكترونية أخري و يقوم بتحديثها يوميا.

هل يمكنني إلغاء طلبي من وجوه ؟

بالطبع نعم ، إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك المكلل بخصم كوبونات وجوه أو شعرت أنك قد تسرعت في اختيار المنتج و تريد إلغاؤه لاختيار منتجا آخر قم بتسجيل الدخول مرة أخري إلي موقع وجوه ثم اختر ” طلباتي ” ، سوف تظهر لك جميع الطلبات التي قد أجريتها فاختر منها الطلب الذي تريده و قم باختيار ” إلغاء الشراء “.

ما الخدمات التي يقدمها الموقع و كود وجوه ؟

1ـ يقدم موقع وجوه خدمة الشحن السريع للمنتجات فتصلك في غضون يومين مجانا إذا زادت قيمتها عن 299 درهم إماراتي.

2ـ يقدم الموقع خدمة استبدال الطلبات في خلال 14 يوما من تاريخ استلامها ، أو إرجاعها نهائيا في خلال 7 أيام فقط من تاريخ الاستلام.

3ـ يطرح موقع وجوه الكثير من كوبونات الخصم و العروض الترويجية التي تجذب المتسوقين بتخفيض 60% و أكثر.

4ـ يقدم موقع وجوه العديد من مقتنيات الجمال ذات الماركات العالمية الشهيرة لإكساب بشرتك حيوية و إشراق.

5ـ يقدم متجر وجوه هدايا جذابة للمتسوق عند الشراء من الموقع بأكثر من 450 ريال سعودي.

خدمة العملاء السريعة من وجوه

يوفر موقع وجوه خدمة عملاء متاحة علي مدار الساعة يوميا للرد علي المتسوقين في أسرع وقت ممكن و الإجابة علي استفساراتهم عن العروض الحصرية و التخفيضات المدهشة المقدمة من كوبونات وجوه و قسيمة وجوه ، و أيضا أسئلتهم عن تشكيلات الميك اب المستوردة الأصلية و التي لا تسبب أي ضرر علي البشرة.

يدرب فريق خدمة العملاء علي الطريقة المثالية للرد و التواصل مع المتسوقين بلباقة و وضوح ، و يمكنك التواصل معهم من خلال الاتصال علي أرقام الدعم الفني التي تجدها متوفرة علي صفحات الموقع أو من خلال إرسال رسائل نصية عبر الواتس اب ، كما يمكنك التواصل مع المتجر مباشرة من خلال الرسائل.