فروع وجوه 35

اشتر من فروع وجوه بخصومات تصل حتى 35% الآن

يمكنك الآن الشراء من فروع وجوه الاقرب لمنزلك بخصومات تصل حتى 35% على تشكيلة متنوعة و متميزة من منتجات وجوه التي تتميز بالجودة العالية

AFM5H

متجر وجوه هو الواجهة العربية الأقوى للبيع الإلكتروني للمنتجات الخاصة بالجمال. و قد بدأ المتجر نشاطه في نطاق جغرافي محدود ثم بدأت فروع وجوه في الانتشار عبر الدول العربية و الشرق الأوسط ليصبح المنصة الأقوى لبيع المنتجات التجميلية. و بفضل  التسويق الذكي و عروض وجوه التخفيضية المذهلة فإن الموقع قد تمكن من حصد ملايين المبيعات و تصدر لائحة المتاجر الإلكترونية العربية لبيع المنتجات.

متجر وجوه:

هو عبارة عن بوابة إلكترونية ضخمة للبيع الآمن و الموثوق لمنتجات الجمال. و هو أضخم واجهة على الإطلاق لعرض المنتجات من أرقى الماركات العالمية و العلامات المميزة من أكبر دور الجمال. يعرض المتجر بجانب كل منتج الثمن مقترنا بصورة جذابة تعكس الفخامة و رقي هذا العطر إضافة إلى هذا فإن كل منتج مقترن بعرض تخفيضي مخصص له مع إبراز السعر الأصلي ثم شطبه من اجل إبراز قيمة التخفيض. عند الانطلاقة الأولى لمتجر وجوه كان نشاطه محدودا ثم بدأ في الانتشار من خلال فروع وجوه عبر الكثير من الدول العربية و من بينها فروع وجوه السعودية و الإمارات و معظم دول الخليج و العالم العربي.

مميزات متجر وجوه:

متجر وجوه هو عبارة عن متجر عربي إلا انه يعكس اللمسة العالمية التي تتميز بالفخامة و الجودة. و من أهم مميزات المتجر ما يلي:

-العرض الجذاب و المميز للمنتجات.

-الغنى و الثراء و التنوع.

-العدد الضخم للمبيعات عبر فروع وجوه النشطة .

-البيع الموثوق و الآمن إضافة إلى السرعة في تنفيذ المبيعات.

منتجات متجر وجوه:

يعرض متجر وجوه عددا ضخما من المنتجات التي تنتمي لتصنيفات مختلفة ضمن كوبون خصم وجوه أهمها ما يلي:

-المنتجات التجميلية الخاصة بالزينة و تجميل الوجه و من أهمها المساحيق التجميلية و أنواع المكياج و ألوان تضليل العيون و الرموش إلى جانب كل ما يمكنه إضفاء البريق على إطلالتك.

-عطور فروع وجوه النسائية الرائعة و التي تنتمي إلى أجود و أقوى العلامات التجارية المميزة.

-معدات العناية بالبشرة و الشعر و الوجه و كل ما من شأنه تعزيز إطلالتك و إضفاء البريق و التميز و جمالية الشكل و المظهر الأخاذ.

تخفيضات فروع متجر وجوه:

لكل فرع من الفروع الخاصة بمتجر وجوه عروضه و فرصه التخفيضية وفق الأجندة التي يخصصها المتجر. كما أن توقيت و فترات العروض تختلف من فرع لآخر و هذا ما جعل من وجوه واجهة محببة لملايين المتسوقين العرب الذين يتهافتون على المتجر و يجعلونه المطلب الأول في لائحتهم التسويقية. تتنوع العروض التخفيضية لتشمل ما يلي من الفرص:

-الكوبونات و القسائم التخفيضية المميزة.

أكواد الخصم و منها اكواد خصم المشاهير والتي يتزايد الّإقبال عليها بشكل مذهل عبر كافة فروع وجوه عبر العالم العربي.

-عروض التوصيل المجاني عند وصول منتجاتك إلى مبالغ يحددها المجر.

-الحملات التخفيضية الكبرى التي يقدمها المتجر في الفترات الكبرى للتخفيض و التي جعلت من المتجر فضاء مفضلا لأعداد هائلة من المتسوقين.

لقد أدى الانتشار السريع لفروع وجوه إلى تزايد الإقبال على منتجاته المثيرة للاهتمام و الفضول و قفز عدد المبيعات. كما أن خصومات وجوه التخفيضية المتوفرة عبر كل فرع أسهمت في تهافت المشترين و ترددهم على المتجر بقوة. من أجل كل هذا استحقت كل الفروع الخاصة بمتجر وجوه أن تنتزع الصدارة والمكانة الفريدة و المتميزة لأقوى متجر عربي لمنتجات الجمال بشكل حصري لا يشاركه فيه أي من المواقع الأخرى.