عطور وجوه الرجالية

عطور وجوه الرجالية 20 % علي جميع المنتجات

العطر هو مرآة الروح حيث يمكن للشخص أن يعبر عن نفسه انطلاقا من عطره لهذا سنقدم لكم أبرز عطور وجوه الرجالية و أكثرها رواجا لهذه السنة ، بالإضافة إلى قائمة بالعطور الأكثر مبيعا هذه السنة .

AFM5H

عطور وجوه الرجالية :

العطر هو مرآة الروح حيث يمكن للشخص أن يعبر عن نفسه انطلاقا من عطره لهذا سنقدم لكم أبرز عطور وجوه الرجالية و أكثرها رواجا لهذه السنة ، بالإضافة إلى قائمة بالعطور الأكثر مبيعا هذه السنة .

ماركات العطور الرجالية من وجوه :

يقدم موقع وجوه مجموعة كبيرة من الماركات العالمية المختارة لتقديم أفضل العطور الرجالية ، و لإرضاء جميع الأذواق و أول ماركة سنشير إليها هي:

أكوا دي بارما :

حيث نجد في موقع وجوه مجموعة رائعة من العطور التي لا يمكن مقاومة سحرها كما أن ثمن هذا العطر يتجاوز 1000.00 ريال سعودي ، حيث يعتبر هو الأغلى في    مجموعة العطور الرجالية و تجدوا في فروع وجوه جده جميع انواع العطور  .

غوتشي غيلتي كولونيْ أو دو تواليت للرجال :

احصل الآن على عطر غوتشي بإصداره الجديد الذي يمثل الجرأة و يوازن بين المعاصرة و التقليد برائحته الإيطالية التي لا يمكن مقاومة سحرها وعبيرها الأخاذ ، يبلغ سعر هذا العطر 425.00 ريال سعودي .
من باكو ربان :PURE XS NIGHTعطر
يتميز هذا العطر بكونه قوي و مميز و يصلح للرجل الشرقي بالدرجة الأولى بسبب كثافته و جاذبيته التي لا تقاوم ، حيث أن مزيج القرفة مع الكاكاو المر والحلو أضاف لمسة من الدفء على هذا العطر المميز ويبلغ سعره في محلات وجوه 435.00 ريال سعودي.
من جورجو أرماني :ABSOLU EAU DE PARFUMعطر
اكتشف هذا العطر الشرقي الأخاذ الذي يناسب الرجل الشرقي العصري الذي يعشق التحدي و يواكب الموضة ، حيث يعتبر هذا العطر هو مزيج بين البرد و الحر بفضل تركيبته المميزة ، و يصل ثمن هذا العطر من جورجو أرماني إلى 573.00 ريال سعودي .

عطر إيف سان لوران :

تم صنع نسخة جديدة من عطر إيف سان لوران من قبل خبير العطور الأسطوري دومينيك روبيون من اهم مزايا هذا العطر الرائحة الجذابة التي تدوم لفترة طويلة لتشعر بالانتعاش والتميز ، يبلغ ثمنه 594.00 ريال سعودي .

عطر ديور برفيوم للرجال :

يعد عطر ديور هوم جوهر العطور الرجالية من ديور نظرا لكونه مركز و غني و مكوناته فريدة و لا يمكن مقارنتها بأي شيء ، و يبلغ سعره 610.00 ريال سعودي .

عطر بوس بوتلد كولكترز إديشن من هوجو بوس :

تحتفل عطور بوس بالجزء التالي من حملة “الرجل العصري” بإطلاق بوس بوتلد مان أوف توداي إديشن. حيث تجدوا عطر كولكترز إديشن برائحة خيالية تشعر من خلالها بانك تعيش بين ازهار الربيع لجمال رائحتها المميزة .احصل علي افضل عطور وجوه  حيث تجدوا ان الزجاجه لها لون مميز لتجد المعني الحقيقي للاشراق ، حيث أعيد ابتكار اللون الرمادي ذات الطابع المميز الذي يجمع بين الكلاسيكية و الذوق المعاصر حيث يشتهر به عطر بوس بوتلد للحصول ليجمع اللون  بين القوة والبساطة؛ فنجده يعبر عن الرجل بكل  معني الكلمه وخاصة بسبب القوة التي يتمتع بها ويبلغ ثمنه 835.00 ريال سعودي .

عطر أل.12.12 ماغنيتيك بلو أو دو تواليت للرجال 100مل من لاكوست :

يتميز عطر ماغنتك للرجال L.12.12 بشعور خيالي من الأناقة والجاذبية و الجمال . كما ان هذا العطر يعد استثنائيا فهو مستخلص من افضل انواع الشجر وهو العرعر والذي يعد اشهر الاشجار الجبلية ويمتاز بلونه الأخضر، الباتشولي والعنبر المميز، لتجدوا افضل دمج بين الرجوله والجمال والرائحة التي يحلم بها كل رجل ليتمتع بالجاذبية. و يبلغ ثمنه 355.00 ريال سعودي .

ماء تواليت أوبسيسد للرجال من كالفن كلاين :

حيث يمتاز هذا العطر بانه يحتوي في مكوناته علي الفانيلا والتي تشتهر بها ماركه كلاين ، يبلغ سعر العطر 310.00 ريال سعودي ..