رمز خصم وجوه

رمز خصم وجوه | انسخ الكود (AFM5H) | خصم 100 ريال

يحرص موقع وجوه على أن يطيل من المدة التي يظل فيها رمز خصم وجوه 100 ريال متاحا للجمهور، و ذلك حتى يتمكن عدد ضخم من العملاء من الإستفادة منه .

AFM5H

رمز خصم وجوه

قد يلجأ بعض العملاء إلى التضحية بجودة المنتج من أجل الحصول عليه بسعر أرخص، و لكن مع رمز خصم وجوه أنت لست مضطرا إلى أن تضحي بأي شئ، فعن طريق إستخدام خصم وجوه هذا سوف تتمكن من شراء منتجات للعناية بالبشرة و عطور و مستحضرات تجميل تخص الفتيات بأسعار ليست بغالية و بجودة هي الأعلى على الإطلاق، فمتجر وجوه يقدم ماركات المنتجات الأشهر و الأكثر مبيعا دائما.

كود خصم وجوه

تحتاج العينين إلى إهتمام و رعاية شديدة منا، فكثيرا ما تتعرض العين لحدوث مشاكل بها نتيجة تغافلنا عنها و عدم إهتمامنا بها، لذلك فإن متجر وجوه قد أتاح للعملاء مجموعة من العلاجات مخفضة الأسعار المخصصة للوضع حول منطقة العين، فبالإضافة إلى وظيفتها العلاجية فيمكن لهذه المنتجات أيضا أن تزيل أثار المشاكل المتراكمة حول العينين.

ما هي أنواع علاجات العينين المخفضة بإستخدام كود وجوه؟

إن المنتجات المعالجة لمنطقة العينين الموجودة على موقع وجوه تنقسم إلى شقين أساسيين و هما:

1- كريمات العنين: فوظيفة الكريمات الأساسية هي معالجة المشكلات الموجودة حول العين أمثال: الإنتفاخات و التجاعيد و المناطق الداكنة و غيرها، و تصنف كريمات معالجة المشاكل حول العين تبعا لنوع البشرة فمنها كريمات البشرة الدهنية و المختلطة و الجافة.

2- سيرم العين: أما السيرم فيتميز بوزنه الخفيف أي أن البشرة ستكون قادرة على إمتصاصه بسهولة، لذلك يمكن وضعه قبل الكريم مباشرة، و وظيفة السيرم هنا هى إخفاء أثار مشاكل العين قدر الإمكان، و يمكن لكي أن تشتريه بسعر أقل بواسطة كوبونات وجوه او رمز خصم وجوه .

كوبون خصم وجوه

لأن منتجات وجوه جذابة و متميزة، فقد تجد نفسك دون أن تشعر إشتريت عدد كبير من المنتجات، و هذا الأمر كلفك في النهاية مبلغ مالي كبير رغم إستخدامك رمز خصم وجوه و لكن هذا ليس أمر مقلق فبواسطة أنظمة التقسيط المتاحة على موقع وجوه يمكنك سداد هذا المبلغ على أكثر من دفعة.

هل يمكن أن نستخدم كوبون وجوه في أنظمة التقسيط؟

بكل تأكيد، فأنظمة التقسيط المتوفرة في متجر وجوه تسمح بالعديد من الأمور أولها هو: إمكانية تخفيض المبلغ الذي سيتم تقسيطه بواسطة كوبون أو رمز خصم وجوه كما يسمح أيضا بتقسم مبلغ الشراء الإجمالي على دفعتين أو ثلاثة دفعات حسب حجم المبلغ.

و المميز في هذه الأنظمة أنها لا تفرض على العميل فوائد يلتزم بدفعها طوال فترة سداده للأقساط، كما أنها لا تشترط وجود مبلغ مالي في صورة مقدمة كي يتم تطبيق نظام التقسيط، و كل هذا يجعل العميل يشعر بالراحة و الأمان عند تعامله مع متجر وجوه في شراء منتجاته.

المفاجئات التي يقدمها متجر وجوه خلال هذه الفترة:

تعودنا من موقع وجوه أن يقدم لنا المفاجئات المختلفة طوال الوقت، ففي بعض الأحيان يقدم عينات مجانية من المنتجات مع كل طلبية، و في حين أخر يخص بعض البلدان بوسائل تخفيض له مثل كود خصم وجوه الإمارات الذي قام بطرحه خلال الإسبوع الماضي.

و في وقت أخر قام بتخفيض مصاريف التوصيل لنحو خمسين في المائة للعملاء الذين يستخدمون قسيمة وجوه ، أما المفاجئة المقدمة هذا الشهر هي حصول العملاء على أداة تبريد الوجه المحمولة عند شرائهم لسلع بمبلغ يزيد عن ستمائة و خمسين ريال سعودي، و هذه الإداة ضرورية جدا خلال فصل الصيف خصوصاً للفتيات صاحبات البشرة الدهنية، و ذلك لتقليل المشاكل التي من الممكن أن تحدث لبشرتهن بسبب إرتفاع درجة الحرارة.