خصومات وجوه

خصومات وجوه | انسخ الكود (AFM5H) | خصم 100 ريال

من خلال خصومات وجوه 100 ريال تستطيع أن تجعل فاتورتك الشرائية من المتجر تقل قيمتها بنحو 200 ريال سعودي أو ما يوازي هذا المبلغ بالعملات الأخرى

AFM5H

خصومات وجوه

في موسم خصومات وجوه تتهافت العديد من النساء اللاتي يحلمن بالظهور ببشرة مشرقة على شراء أنواع المكياج المختلفة و منتجات تنظيف البشرة و كذلك بعض المستحضرات التي تستخدم في العناية بها، ففي هذه الفترة غالبا ما تكون منتجات متجر وجوه في أقل قيمة سعرية لها نظرا لدعمها بنسب تخفيضات وجوه رائعة، لذلك فستلاحظ إزدياد أعداد العملاء المترددين على متجر وجوه خلال هذا التوقيت بالتحديد.

تخفيضات وجوه 2021 التي تصل إلى 30 %

نعلم جميعا أن الإسفنجات من الأدوات الهامة التي تستخدمها المرأة في توزيع المكياج على وجهها بشكل كامل، و لكن كثير منا لا يعرف أن هناك أنواع منها يتم إستخدامها في تنظيف البشرة بصورة فعالة، و هذا النوع تجديه متوفر فقط داخل متجر وجوه بأسعار مناسبة.

ما هي أهم مميزات إسفنجات التنظيف المدعومة بتخفيضات وجوه؟

قد يكون هناك فئة كبيرة من الفتيات لم تسمع من قبل عن فوائد و مميزات إسفنجات التنظيف الموجودة على موقع وجوه، لذلك كان من واجبنا أن نعرض لهن بعض المميزات الخاصة بهذه الإسفنجات و هي:

1- تتميز هذه الإسفنجات بأنها صلبة بعد الشئ عن مثيلتها التي تستخدم في المكياج.

2- تحتوي بداخلها على فقاعات تساعد في تنظيف البشرة بشكل كامل.

3- و كذلك تلك الإسفنجات تحتوي على خلاصة بعض النباتات الطبيعة المفيدة للبشرة.

4- هذا و بالإضافة إلى أن هذا المنتج من ضمن السلع المدعومة في موسم وجوه تخفيضات الحالي ومكلل بـ كوبون خصم وجوه الفعال.

خصومات وجوه حتى 100 ريال على المنتج

لكي تستمتع بوقت إستحمامك كل صباح لا بد أن يتوفر لديك جل إستحمام ذو رائحة منعشة و عطرة، فعادة الإستحمام الصباحية هي التي تعطيك النشاط و الحيوية التي تستطيع من خلالها قضاء يوم عمل شاق، و لكن ما رأيك أن تتوج وقت إستحمامك بمنتج من منتجات وجوه المخفضة؟ بالتأكيد هي فكرة رائعة.

جل إستحمام منعش يمكنك شرائه في موسم خصومات وجوه:

يعرض متجر وجوه العديد من عبوات جل الإستحمام، فهو عبارة عن منظف في صورة سائلة مخصص للإستخدام على الجسم، و مدعم بروائح عطرية خلابة إضافة إلى إحتوائه على بعض الزيوت المرطبة التي تترك الجسم ناعم و مرطب بشكل كامل، و قد تجد أنواع من هذا المنتج مدعمة بعطور عالمية، و ذلك لأنها تكون منتجة من نفس الشركة المنتجة لهذا العطر.

و يوفر موقع وجوه أحجام مختلفة من عبوات جل الإستحمام، كالصغير و المتوسط و الكبير ليستطيع كل عميل شراء الحجم الذي يناسب إستخدامه، و بفضل خصومات وجوه ستتمكن جميع العملاء من شراء جل الإستحمام ذو الرائحة التي يفضلونها بأسعار مناسبة لهم.

ما هي المعلومات التي يطلبها موقع وجوه عند إنشاء الحساب؟

مما لا شك فيه أن حصول العملاء على خصومات وجوه التى من بينها قسيمة وجوه يتوقف على مدى إنشائه لحساب شخصي له على موقع المتجر، و لكي يتمكن هذا العميل من تسجيل الدخول لا بد له أن يملأ جميع خانات البيانات الفارغة التي سيجدها أمامه على الموقع، و تتمثل هذه البيانات في كل من:

خانة خاصة بإسم المستخدم و خانة أخرى مخصصة لبريده الإلكتروني، و ثالثة لعنوان العميل الذي يريد توصيل مشترياته عليه، و رقم جوال العميل الذي تلجأ خدمة عملاء وجوه إلى إستخدامه في حالة عدم القدرة على توفير بعض السلع التي قمت بطلبها، و أخيرا يجب أن تذكر كلمة المرور التي ترغب في إنشائها لحسابك على الموقع.