تطبيق وجوه تنزيل

خصومات تصل حتى 30% على تطبيق وجوه تنزيل

يمكنك الآن الحصول على خصومات تصل حتى 30% من خلال تطبيق وجوه تنزيل الذي يضم تشكيلة متميزة من اجود المنتجات التي تفضل شرائها من وجوه

AFM5H

يعتبر موقع وجوه مكانا مميزا للمتسوقين من محبي الجمال و مستحضرات العناية الخاصة بالجسم و الشعر. و مع تطبيق وجوه المجاني لم يعد من الصعب على محبي الموقع الدخول. يسمح لك تطبيق وجوه تنزيل أحدث النسخ و الطبعات للتطبيق. و من خلال تحميل التطبيق يمكنك إجراء الشراء فضلا عن التصفح الدقيق و المستفيض لمحتويات المتجر و مقارنة الأسعار. إضافة إلى كل هذا فإن التطبيق يمنحك كود خصم وجوه حصريا لكل من يستعمل التطبيق.

لمحة عن موقع وجوه:

هو عبارة عن واجهة افتراضية ضخمة تقدم أروع المنتجات الخاصة بالتجميل. و يمثل وجوه اهتمام السيدات الأول في الوطن العربي خصوصا الشرق الأوسط. يمكن المتجر المتصفحين من التعرف على آخر أنواع المنتجات مع الأسعار و طريقة الشحن كما يتيح لك الدفع من خلال اتباع طرق مختلفة تلائم إمكانياتك و خياراتك الخاصة. من بين التسهيلات التي يمنحها لك وجوه أنه يتيح لك من خلال تطبيق وجوه تنزيل النسخة المطورة للتطبيق و الحصول على آخر الفرص و العروض التخفيضية المميزة على المتجر و فيما يلي مجموعة المنتجات التي يمكنك إيجادها في متجر وجوه.

منتجات متجر وجوه:

1-المنتجات التجميلية: و تشمل المساحيق و المراهم و معدات التجميل المتنوعة بما في ذلك المستحضرات الخاصة بالشعر و البشرة و غيرها مما يمكنك من إضفاء البريق على إطلالتك في مناسباتك الخاصة.

2-العطور المختلفة من ماركات وعلامات تجارية تحمل لمسة الفخامة.

3-الشامبوهات و أنواع البلسم و كريمات الشعر و الأصباغ الملونة للشعر الموجودة ضمن اكواد خصم وجوه المتميزة .

و باختصار فإن موقع وجوه يوفر كل ما من أنه تعزيز شعورك بإحساس الأنوثة الناعم و كل ما يعزز إطلالتك و يزيد من سحرها.

مميزات موقع وجوه:

من مميزات موقع وجوه سهولة التصفح و الوضوح حيث أنه يقودك إلى استكمال الخطوات الخاصة بالتصفح السريع و الشراء حتى و لو لم تكن تتقن ذلك أو أنك مستخدم جديد. و يمنحك تطبيق وجوه تنزيل أحدث أنواع المنتجات من المتجر و استعراض خصائصها قبل اتخاذ قرار الشراء.. كما أن المتجر مصمم تصميما جذابا يزيد من التفاف المشترين و يقدم تعاملات موثوقة و آمنة و بذلك نجح في كسب ثقة الملايين يوما بعد يوم.

أنواع التخفيضات على موقع وجوه:

التخفيض هو طريقة تسويقية ذكية و رائجة حيث يوفر لك موقع وجوه فرصة الاطلاع على آخر العروض التخفيضية المتاحة على المتجر و بطريقة مميزة تبدأ بالعرض الأقوى و من أهم أنواع التخفيضات:

الكوبونات و القسائم التخفيضية و هي عبارة عن كوبونات يتم تخصيصها على منتج معين أو على مجموعة من المنتجات و يتوقف نجاحك في الحصول على التخفيض على صحة كود الخصم.

-الحملات التخفيضية الكبرى خلال المواسم التخفيضية.

-التوصيل المجاني: و يمكنك هذا العرض التخفيضي من الحصول على المنتجات إلى باب منزلك بصفة مجانية و ذلك عند وصول قيمة منتجاتك إلى مبلغ معين يحدده المتجر. لذلك عليك الاطلاع على كافة الفرص و عروض وجوه التخفيضية التي يقدمها المتجر و متابعة جديدها حتى لا يضع عليك أي عرض تخفيضي.

كيفية تحميل تطبيق وجوه:

إذا كنت ستتصفح المتجر من خلال التطبيق فإن ذلك سوف يسهل عليك استكمال الإجراءات الخاصة بالشراء، و يمكنك تحميل التطبيق من الأب ستور بطريقة مجانية و تنزيل التطبيق على جهاز هاتفك أو أي جهاز ذكي. بعد الانتهاء من التحميل فإنك ستتمكن بشكل مباشر من استخدام التطبيق و الشروع في عملية الشراء من متجر وجوه المميز.