برومو كود خصم وجوه

برومو كود خصم وجوه | رمز الكوبون (AFM5H) | خصم 40% الآن

استخدم برومو كود خصم وجوه لتتجهز لعيد الفطر بتكلفة أقل بنسبة 40%؛ حيث ستنهال الخصومات القوية على كل المنتجات لدى المتجر خلال هذه الفترة. 

AFM5H

قبل توفير برومو كود خصم وجوه قد كنتِ مضطرة إلى إنفاق مزيد من الأموال، ولكن بعد عرضه أصبح أمامكِ فرصة لادخار أكثر من ٤٠% من قيمة مشترياتك، وتستطيعين أن تُفعلي كوبون خصم وجوه في عدة خطوات بسيطة؛ أولها أن تبدأي بنسخه من على موقعنا هذا، ثم تتوجهين إلى موقع وجوه للتسوق الإلكتروني، ثم تشرعين في اختيار المنتجات وإضافتها إلى عربة التسوق، وأخيرا تلصقين الكوبون في الخانة المخصصة لذلك لتتمتعي بنسبة تخفيض جزيلة.  

وفروا أكثر مع برومو كود خصم وجوه

الاهتمام بالجسم وجماله وحيويته؛ أمر يسعى إليه الجميع، ولمعرفة موقع وجوه بهذا الأمر؛ قدم برومو كود خصم وجوه الذي يساعدكم في توفير قيمة ٤٠%، وتشمل منتجات العناية بالجسد؛ كريمات مرطبة وزيوت عطرية يدوم تأثيرها حتى ٢٤ ساعة وشاور جل وكريمات وماكينات إزالة الشعر وكريمات توحيد لون الجسم وغيره، وننوه أن هذا البرومو متاحا حتى عيد الفطر المبارك. 

قد سن متجر وجوه قرار جديد؛ وهو إمكانية مشاركة اكواد خصم وجوه مع أصدقائك الذين لم يسبق لهم الدخول إلى عالم وجوه؛ وعند استخدام صديقك لأي كود خصم تربح أنت نسبة ٢٣% خصم إضافي، وكذلك الأمر بالنسبة لصديقك؛ فهيا لا تبخل على أحبائك بخصومات وجوه وشاركهم لتعم الفائدة.  

أحدث المنتجات المعروضة في متجر وجوه  

اشتري أرقى العطور العالمية بتكلفة تقارب تكلفة العطور المحلية؛ وهذا يرجع لوجود الرمز الترويجي وجوه المطروح على كل من أدوات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة والعطور النسائية والرجالية والبخور العربي الأصيل، واستعداد لعيد الفطر المبارك طرح متجر وجوه بعض المنتجات الجديدة وهي: 

-جهاز إزالة شعر الجسم بالكامل من جذوره بدون ألم، ونظرا للطلب الكثير عليه؛ طرح المتجر برومو كود خصم وجوه المميز.  

– آلة تصفيف وتجفيف للشعر بسعر ١٠٠ ر.س فقط. 

– تم طرح شاور جل وبادي لوشن وبادي سبلاش برائحة عطرك المفضل سواء كان شرقي أو فرنسي. 

كم تكلفة عمليات الاسترجاع لدى متجر وجوه؟

يتم عمل استرجاع لأي منتج بشكل مجاني تماما لمدة ١٤ يوم وبعد ذلك يصبح غير مقبول.

متى يمكنني التواصل مع خدمة عملاء وجوه؟

تتوفر خدمة العملاء على مدار الأربع وعشرون ساعة، اتصل وقتما شئت.

هل متاح الدفع النقدي في وجوه؟

نعم، ولكن تزيد التكلفة نحو ١٩ ر.س في حالة الدفع النقدي.