افضل عطور وجوه

افضل عطور وجوه | تخفيضات حتى 30% الآن

احصل على افضل عطور وجوه لتحصل على جميع الماركات العالمية بأسعار خيالية ولا مثيل لها و ذلك لأن منتجات عطور من أفضل المنتجات التي يمكنك أن تشتريها اونلاين

AFM5H

إن كنت تبحث عن افضل عطور وجوه فأنت في المكان المناسب تماما ، سنقدم لكم في هذا المقال أسماء أفضل العطور المعروضة في موقع وجوه بالإضافة إلى سعر كل عطر على حدة و بالطبع سنذكر أهم  مميزات  كل عطر لكي يسهل عليكم اختيار العطر الذي يناسب ذوقكم

أفضل عطور وجوه

:Prada candy nightعطر برادا

يعتبر عطر برادا من بين افضل عطور وجوه ، و يبلغ سعره 525.00 ريال سعودي يأتي هذا العطر في زجاجة ذات لون أزرق نيلي متدرج لينتهي بقاعدة ذات لون زهري خلاب.

:Good girl عطر كارولينا هيريرا

يقدم موقع وجوه هذا العطر بسعرين مختلفين حيث يبلغ سعر الأول 610.00 ريال سعودي بينما يبلغ سعر الثاني 580.00 ريال سعودي  ويختلف شكل العطر الأول عن الثاني حيث يأتي العطر الأول من كارولينا هيريرا على شكل كعب عالي أنيق أسود منقط بالأبيض ذو كعب ذهبي، و يعتبر هذا العطر من بين افضل عطور وجوه انطلاقا من شكله الجذاب و المغري إلى رائحته العطرة التي تطغى عليها رائحة اللوز الحلو. و في الجهة المقابلة نجد نفس العطر مع اختلاف بسيط في الشكل حيث يأتي هذا العطر في زجاجة على شكل كعب يتدرج لونه من أزرق غامق إلى أغمق و يعتبر هذا العطر مناسب جدا للمرأة العصرية  و التي تتميز بتفردها و حبها للأشياء المختلفة.

:LA VIE EST BELLE EN ROSEعطر لانكوم

يبلغ سعر هذا العطر 573.00 ريال سعودي و يعرف هذا باسم ” ابتسامة الكريستال” أيضا كما أنه يدعوك إلى تغيير نظرتك للأمور والشروع في استقبال الطاقة الايجابية  و الاستمتاع بالحياة  و التفاؤل و بلا شك أن المكون الأساسي لهذا العطر هو الورد، يأتي عطر لانكوم في زجاجة مستطيلة الشكل حيث أن الجزء العلوي منه يطغى عليه اللون الزهري بالإضافة إلى لفافة زهرية تم لفها حول عنق الزجاجة ، و بالتأكيد هذا العطر مناسب جدا للمرأة الطموحة ، المتفائلة ، صاحبة الوجه المبتسم و الروح المرحة.

عطر كلوي نوماد أو دو برفيوم:

يبلغ ثمن عطر كلوي 440.00 ريال سعودي بحيث يعد من اجمل انواع العطور للمرأة في وقتنا الحالي الذي تكتشف من خلاله جمال العالم من حولها. من افضل صفات المرأة التي تحرص علي استخدام عطر كلوي نوماد انها تسعي الي الحرية الدائمة و ان يكون جمالها طبيعي و بعيد عن اي تصنع . هذا بالاضافة الي الثقة الكبيرة بالنفس التي تتمتع بها و تجعلها تواجه اي نوع و شكل من الصعاب و التحديات نظرا لثقتها في جمالها ورائحتها الجميله الجذابة ؛ ومن هنا تثبت قوة الشخصية الكبيرة التي تتمتع بها امرأة كلوي نوماد التي تكون دائما الحضن الذي يلجأ اليه الاخرين نظرا لقوة شخصيتها و قدرتها علي تخطي الازمات . هذا كما ان هذا العطر الساحر يجمع بين النعومة و القوة.

:MISS DIOR EAU DE TOILETTEعطر ديور

يبلغ ثمن عطر ديور 410.00 ريال سعودي  و هو افضل عطور وجوه حيث أنه أشبه بدوامة  وردية منعشة  كما أن شخصية ميس ديور تتميز بجرأتها و عدم خوفها من الدخول في دوامة من الحب والحياة ، و يأتي العطر في زجاجة ذات لون زهري فاتح جدا مع ربطة عنق فضية أنيقة.

 من جورجو أرماني:IN LOVE WITH YOU عطر

يبلغ سعر هذا العطر 480.00 ريال سعودي و يعتبر واحد من أفضل عطور متجر وجوه كما أنه عطر بالغ الأنوثة يتمحور حول مزيج من خلاصات الكرز الأسود  والياسمين والفانيليا. إنه من اكثر انواع العطور المتعارف عليها من حيث الجرأة و القوة و الطابع العاطفي الرومانسي الذي يعكس للجميع شخصية شابة منفتحه.

عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم نوي بلانش أو دو برفيوم:

يبلغ سعر هذا العطر 610.00 ريال سعودي و يتميز بزجاجة لامعة ذات لون يميل إلى البنفسجي بالإضافة إلى ذلك فهو يتميز بتركيبة قوية وساحرة ويعد مناسب جدا للاعتماد عليه في المناسبات المسائية.