فروع وجوه جدة

فروع وجوه جدة | خصومات حتى 20% لكم

يمكنك أن تحصل على جميع المنتجات التي ترغب في شرائها من خلال فروع وجوه جدة التي تقدم خصومات تصل إلى 20% و هذا لكي تقوم بشراء كل ما تريده بأقل سعر ممكن

AFM5H

إن كنت تبحثين عن فروع وجوه جدة فأنت حتما في المكان المناسب ، في هذا المقال سوف نعرض عليك أبرز المحلات و المراكز في جدة  بالإضافة إلى عدد ساعات العمل في كل محل لكي تتمكني من التسوق بكل حرية  و بدون أي قلق ، تابع معنا قراءة المقال .

وجوه – مجمع البوليفارد

لموقع وجوه فرع في مجمع البوليفارد المتواجد بجدة و الغني عن التعريف ، و يقع بالضبط في حي الشاطئ طريق الملك عبدالعزيز الفرعي ، كما ان ساعات العمل نراعي ان تكون مناسبة للعميل لتبدأ من العاشرة صباحا و تنتهي في الحادية عشرة مساء ورقم الهاتف للتواصل بنا هو 0126606699

وجوه – مجمع الأندلس

باعتبار أن مول الأندلس هو واحد من بين أكبر المولات في جدة فإن وجوه تعتمده كأحد المجمعات الضخمة التي تملك فيها فروع لمحلاتها ، ويقع الأندلس مول في جدة 22245، في شارع الأمير ماجد بالقرب من الجامعة كما أنه يعد من بين أفضل المولات في مدينة جدة و الذي يحتوي افضل عطور وجوه لكم بأقل سعر . أما أوقات العمل فهي كالتالي : من السبت إلى الخميس تبدأ من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 11:30 مساء، عدا يوم الجمعة فالمواعيد تكون كالتالي  من الساعة 1:30 ظهرا حتى الساعة 12:00 مساء.

وجوه -عزيز مول

بالإضافة مجمع الأندلس و مجمع البوليفارد فإن فروع وجوه جدة و توجد بإحدى محلات عزيز مول أيضا و الذي يقع في جدة 23447 شارع الأمير ماجد ، الفيصلية ، و اما بالنسبة لاوقات العمل في عزيز مول فتكون من العاشرة صباحا حتي الحادية عشرة مساء و هذا يكون طوال الاسبوع باستثناء الخميس نبدأ من العاشرة وحتى الساعة 12:00 ليلاً. و يوم الجمعة من الساعة 14:00 ظهراً و حتى الساعة 12:00 ليلاً.

 وجوه-  السلام مول

لموقع وجوه فرع في السلام مول الذي يشتهر بكونه يحتل مساحة كبيرة و من بين أبرز المولات في جدة بالإضافة إلى كونه يضم أشهر و أفضل المحلات التجارية في جدة وعنوان هذا المول المتميز في طريق الملك عبدالله و المواعيد تبدأ من 10 صباحا حتي 11 مساء و هذا يكون من الاحد الي الخميس ، اما بالنسبة ليوم السبت فالخدمة متوفرة طوال الوقت ، واما الجمعه فتكون من الساعه الثانية حتي 12 منتصف الليل ويمكن الاتصال على رقم +966920000262.

وجوه –  هيفا مول

يضم هيفا مول مجموعة من المحلات  و بالطبع يعد وجوه أحد هذه المحلات المميزة في هيفا مول ، ويقع هذا المول في شارع فلسطين ، الرويس أما أوقات العمل فهي كالتالي : يفتح المول أبوابه من السبت إلى الخميس من 10:00 صباحا إلى 00:30  و يوم الجمعة من 17:00 مساءا إلى 01:00 صباحا .

وجوه –  الياسمين مول

يعد مول الياسمين أيضا من بين أبرز المولات في جدة و الذي يضم مجموعة من المحلات في فروع وجوه جدة ، بالإضافة إلى المطاعم  و الترفيه فإنه يضم محل وجوه أيضا و الذي يقدم افضل منتجات وجوه إليكم ، و يقع مول الياسمين في شارع الأجواد ، المنار أما مواعيد العمل فهي كالتالي : يفتح المول أبوابه من السبت إلى الخميس من 10:00 إلى 23:30 أما يوم الجمعة فيفتح المول في الساعة 14:00 و ينتهي العمل في 23:00 و يمكن الإتصال على هذا الرقم 920000262

هذه المولات من أشهر المولات المميزة في جدة و التي يمكنكم أن تجدوا فيها فروع لموقع وجوه بكل سهولة و يسر .