اسعار مكياج وجوه

اسعار مكياج وجوه و خصومات حتى 30% الآن

اشتري الآن جميع أنواع و ماركات المكياج التي تريدينها من خلال اسعار مكياج وجوه المميزة و التي توفر خصومات تصل إلى 30% الآن و لفترة محدودة من خلال التسوق عبر الانترنت

AFM5H

يعرض موقع وجوه مجموعة مميزة من مستحضرات التجميل و في هذا المقال سنتعرف على أهم اسعار مكياج وجوه لمختلف مستحضرات التجميل لتسهل عليكم عملية الشراء وكذلك اختيار المنتجات المناسبة لكم.

من 0.00 إلى 99.99 ريال سعودي على منتجات وجوه

سنعرض عليكم المستحضرات التجميلية المعروضة في موقع وجوه و التي يقل سعرها عن 99.99 ريال سعودي و التي تتنوع بين أحمر الشفاه و خافي العيوب و أقلام الايلاينر والهايلايت و الفراشي التي لا غنى عنها للحصول على ميك اب مميز و الظهور بأفضل إطلالة ، و لا ننسى الرموش و أداة تركيب الرموش و الكثير من المنتجات الرائعة

أسعار مكياج  وجوه

يعرض موقع وجوه مجموعة مميزة من مستحضرات التجميل و في هذا المقال سنتعرف على أهم اسعار مكياج وجوه لمختلف مستحضرات التجميل لتسهل عليكم عملية الشراء وكذلك اختيار المنتجات المناسبة لكم.

أقل الأسعار مع موقع وجوه

سنعرض عليكم المستحضرات التجميلية المعروضة في موقع وجوه و التي يقل سعرها عن 99.99 ريال سعودي و التي تتنوع بين أحمر الشفاه و خافي العيوب و أقلام الايلاينر والهايلايت و الفراشي التي لا غنى عنها للحصول على ميك اب مميز و الظهور بأفضل إطلالة ، و لا ننسى الرموش و أداة تركيب الرموش و الكثير من المنتجات الرائعة.

كريم الأساس

توجد مجموعة من كريمات الأساس التي يقل سعرها عن 99.99 ريال سعودي و في هذا المقال سنقدم لكم أهمها و أكثرها تميزا:

مايبيلين نيويورك: توجد مجموعة رائعة من هذا النوع ويبدأ السعر من 35.00 ريال سعودي ، و ينقسم إلى نوعين كريم أساس مات (جاف) و الذي يناسب البشرة الدهنية بفضل تركيبته الخالية من الزيوت ، و كريم أساس سائل من ميبلين نيويورك و الذي يصلح للبشرة الجافة نظرا لتركيبته الغنية بالزيوت و التي تمنع جفاف الوجه ، يصل سعره إلى 55.20 ريال سعودي.

البودرة

مايبيلين نيويورك: تقدم مايبلين بودرة يبلغ سعرها 45.00 ريال سعودي في موقع وجوه.

برايمر

لا شك أن البرايمر ضروري جدا للحصول على مكياج مثالي كما أن له دور كبير في حماية البشرة من أضرار البقاء بالمكياج لمدة طويلة.

لوريال باريس: يبلغ ثمن البرايمر من لوريال باريس 57.60 ريال سعودي.

أحمر الخدود

يقدم موقع وجوه أحمر خدود جولد راش من بنفت و يبلغ سعره 85.00 ريال سعودي.

مثبت المكياج

للحصول على مكياج ثابت لمدة طويلة أنت بحاجة لمثبت مكياج ، و يصل سعر مثبت المكياج من واو من وجوه إلى 85.00 ريال سعودي و هو ثمن مناسب جدا.

مزيل المكياج

لا شك أن مزيل المكياج ضروري جدا للحفاظ على صحة البشرة و نظارتها لهذا تقدم لك وجوه مزيلي مكياج بأسعار مناسبة:

واو من وجوه: يزيل أحمر الشفاه الطويل الأمد ويبلغ سعره 45.00 ريال سعودي.

بيوتي بيكري: بدوره يزيل أحمر الشفاه و يصل ثمنه إلى 80.00 ريال سعودي.

الماسكارا

يصل سعر الماسكارا من مايبيلين إلى 44.40 ريال سعودي بينما يبلغ سعر لوريال باريس 51.00 ريال سعودي بالإضافة إلى الماسكرا الرائعة واو من وجوه التي يبلغ سعرها 90.00 ريال سعودي.

الحواجب

مجددا نجد أن مايبلين نيويورك هي المنتج الأقل سعرا بسبب تخفيضات وجوه  حيث يبلغ سعر قلم الحاجب ما بين 25.00 إلى 38.00 ريال سعودي ، بينما نجد أن قلم واو من وجوه ينحصر بين 65.00 و 75.00 ريال سعودي

أحمر الشفاه

كالعادة لا منافس لمايبلين في ما يخص اسعار مكياج وجوه المنخفضة حيث يقدم موقع وجوه مجموعة من الألوان المميزة و التي تعود لمايبلين بالطبع و التي ينحصر سعرها ما بين 28.20 و 33.00 ريال سعودي ، و من مايبلين ننتقل إلى جيرارد كوزميتيكس الذي يبلغ سعره 90.00 ريال سعودي ، و لا ننسى أحمر الشفاه من واو و الذي يدوم لمدة طويلة ويبلغ سعره 85.00 ريال سعودي ، بالاضافة إلى أحمر الشفاه فإن واو من وجوه تقدم كنتور الشفاه بمجموعة من الألوان و الذي يدوم لمدة طويلة و يبلغ سعره 75.00 ريال سعودي.

الأظافر

يقدم موقع وجوه طلاء أظافر من واو من وجوه و يصل سعره إلى 50.00 ريال سعودي.